نجوم الفن يقدمون المساعدة بالتبرعات للمتضررين من الزلزال المُدمر- صور

نجوم الفن يقدمون المساعدة بالتبرعات للمتضررين من الزلزال المُدمر- صور
ناصيف زيتون
  • نجوم الفن يقدمون المساعدة بالتبرعات للمتضررين من الزلزال المدمر
  • بعض من النجوم قدموا المساعدة للمتضررين من الزلزال

قدم نجوم سوريا الدعم للمتضررين من الزلزال الذي ضرب بلادهم، من خلال مشاركتهم في حملات دعم عن طريق نقابة الفنانين السورين، وكان أبرز المتبرعين والمشاركين، شكران مرتجى، امل عرفة، باسل خياط ، ناصيف زيتون، معتصم النهار، اصالة نصري، باسم ياخور، عابد فهد، قيس الشيخ نجيب، سامر المصري، ديمة قندلفت وغيرهم الكثير.وإليكم بعض من التبرعات.

اقرأ أيضاً نجوم تركيا يعبرون عن حزنهم بعد مُصاب بلادهم ويحاولون تقديم المساعدة

بعض من النجوم قدموا المساعدة للمتضررين من الزلزال

ومن جانبه، تبرع الفنان السوري ناصيف زيتون بمبلغ 360 مليون ليرة سورية لمتضرري الزالزال الأخير الذي ضرب سورية، وتم الإعلان عن التبرع عن طريق مكتب إدارة أعماله.

وأعلنت نقابة الفنانيين السورين عبر صفحتها على "فيسبوك"، عن تبرع بطل مسلسل "الهيبة"، الفنان السوري تيم حسن،بمبلغ 107 مليون ليرة سورية، لصالح المتضررين في المحافظات بفعل الزلزال التي تعرضت له سوريا.

وأعلنت نقابة الفنانيين السوري، أن الفنان السوريحسام جنيد وزوجته الفنانة السورية إمارات رزق، تبرعا بمبلغ 200 مليون ليرة سورية لصالح ضحايا الزلزال في سوريا عن طريق النقابة.

وشاركت النقابة عبر حسابها الرسمي "فيسبوك"، صورة للفنانيين السوريان سلاف فواخرجي ووائل رمضان، وعلقت قائلة:"نقابة الفنانين تشكر النجمة سلاف فواخرجي والنجم وائل رمضان لمساهمتهما الانسانية والوطنية بالتبرع بمبلغ 21 مليون ليرة سورية، لصالح أهلنا المتضررين في المحافظات المنكوبة بفعل الزلزال الذي تعرضت له سورية الحبيبة".

أخبار ذات الصلة