راغب علامة: مستعد أتبنى 4 أطفال من ضحايا زلزال سوريا

راغب علامة: مستعد أتبنى 4 أطفال من ضحايا زلزال سوريا
راغب علامة
  • راغب علامة يعبر عن حزنه تجاه ضحايا الزلزال
  • راغب علامة يكشف عن استعداده في تبني 4 أطفال

أعرب الفنان اللبناني راغب علامة، عن حزنه وألمه العميقين جراء الزلزال المدمر الذي ضرب سوريا وتركيا أخيرا، مشيرا إلى أن ذلك قضاء من الله، وهو بدوره قدم المساعدة للمتضررين.

راغب علامة يعبر عن حزنه تجاه ضحايا الزلزال

وقال علامة إنه كان أول فنان يرسل مساعدات للمتضررين من الزلزال في سوريا، و اتصل بزملائه الفنانين لتشجيعهم على ذلك، كما طلب من الجميع أن يقدموا المساعدة على أكمل وجه؛ لأنه يعتبر ذلك واجبا، للوقوف مع من أصابتهم المصيبة.

اقرأ أيضاً راغب علامة وزوجته يحتفلان بعيد زواجهما الـ27

وأعلن الفنان اللبناني عن رغبته واستعداده لتبني 4 أطفال من سوريا، من متضرري الزلزال، حيث سيقدم لهم الرعاية الكاملة والاهتمام الدائم، ولن يبخل عليهم بأي شيء، متمنيا حصول ذلك.

وأكد في تصريحات إعلامية أن موضوع تبني الأطفال لم يحصل بشكل كامل حتى الآن، بسبب صعوبته، ووجود العديد من الإجراءات، التي تتطلب وقتا طويلا على حد تعبيره.

وعلى صعيد مختلف، احتفل الفنان راغب علامة، وزوجته مصممة المجوهرات جيهان علامة أخيرا، بمناسبة مرور 27 عاما على زواجهما، بأجواء مليئة بالرقص والفرح برفقة أصدقائها.

اقرأ أيضاً راغب علامة يكرم معجبته مريضة السرطان الفلسطينية على المسرح

وشاركت جيهان عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" مقطع فيديو، وثقت من خلاله أجواء الاحتفال ولحظات الفرح والسعادة التي عاشتها رفقة زوجها بهذه المناسبة.

وظهرت جيهان وزوجها راغب علامة بغاية السعادة وهما يقبلان بعضهما، ويتراقصان على أنغام أغنية السوبر ستار الشهيرة "حبيب ضحكاتي" التي طرحها العام 2017، وعلقت جيهان على الفيديو، قائلة: "انت حبيب بمشواري، عيد زواجنا الـ 27 منذ 18 يناير 1996".

أخبار ذات الصلة