عروس حسن شاكوش تشعل التواصل بسجودها بفستان الزفاف- فيديو

عروس حسن شاكوش تشعل التواصل بسجودها بفستان الزفاف- فيديو
عروس حسن شاكوش
  • عروس حسن شاكوش تثير الجدل عبر منصات التواصل
  • عروس حسن شاكوش تسجد في زفافها

تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي، مجموعة من الصور التي فاجأت فيها عروس مطرب المهرجانات المصرية، حسن شاكوش بالسجود في بدء حفل زفافها وسط الحضور، شاكرة الله على زواجها من شاكوش.

عروس حسن شاكوش تثير الجدل عبر منصات التواصل

وأشعلت تلك السجدة مواقع التواصل الاجتماعي، بآلاف الإعجابات والتعليقات الإيجابية والمؤيدة لتصرف العروس، فيما أبدى آخرون استيائهم من هذا التصرف و انتقدوه بشدة.

اقرأ أيضاً حسن شاكوش يعلن استعداده التحضير لحفل زفافه وهذا موعده

واحتفل مطرب المهرجانات حسن شاكوش بحفل زفافه أمس على فتاة من خارج الوسط الفني في أحد فنادق القاهرة، بحضور أصدقائه وأقاربه وعدد من نجوم الغناء.

وأحيا كل من النجم مصطفى قمر وتامر حسني حفل الزفاف وقدموا سويا أغنية (السود عيونه) وسط تفاعل كبير من الحضور، وحرص على الحضور كل من المطرب عمر كمال وحمو بيكا وأحمد باتشان، وأصدقاؤه وأقاربه.

وهنأ عمر كمال، زميله حسن شاكوش عبر حسابه الرسمي على "فيس بوك"، وعلق على صورة من حفل الخطوبة: "مبروك يا شاكوش.. ربنا يسعدكم يا حبيبى". وطرح مطرب المهرجانات حسن شاكوش مؤخراً، اغنية بعنوان "ظلموني" على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، بمشاركة حمو بيكا ونور التوت، الأغنية من كلمات اسلام المصرى، وتوزيع إسلام ساسو. يذكر أن حسن شاكوش قد حصل على حكم بالبراءة فى اتهامه بالإساءة وسب وقذف الإعلامية ريهام سعيد، وهى الأزمة التى تعود لعام 2021 عندما صرحت ريهام من خلال برنامجها بأنها طلبت من شاكوش الغناء فى حفل تخرج ابنها، لكنه رفض وطلب مبلغا كبيرا وقت إيقافه من نقابة الموسيقيين، ليرد عليها من خلال فيديو عبر حسابه بفيس بوك، ووقتها تم رفع دعوى قضائية من خلال محامى ريهام.

أخبار ذات الصلة