ما حقيقة صورة عمرو دياب من عزاء والد دنيا الشربيني؟

ما حقيقة صورة عمرو دياب من عزاء والد دنيا الشربيني؟
عمرو دياب
  • عمرو دياب يعزي دينا الشربيني
  • ما حقيقة صورة عمرو دياب من عزاء والد دنيا الشربيني؟

ظهر الفنان المصري عمرو دياب في صورة تداولها رواد منصات التواصل الاجتماعي، زاعمين أنها التقطت له أثناء تقبله عزاء والد الفنانة دينا الشربيني الذي وافته المنية يوم الثلاثاء الماضي.

ما حقيقة صورة عمرو دياب من عزاء والد دنيا الشربيني

وتساءل الجمهور عن حقيقة الصورة التي تداولها البعض للفنان المصري عمرو دياب، وهل بالفعل حضر الفنان العزاء أم لا، لتبين أنه لم يحضر عزاء والد دينا الشربيني، وأن الصورة المتداولة تعود لأربعة أعوام مضت، من عزاء والد المنتج حمادة إسماعيل، الذي رحل عن عالمنا منذ عام 2019.

اقرأ أيضاً بعد غناء دنيا الشربيني برج الحوت هل عادت المياه إلى مجاريها مع الهضبة

عمرو دياب يعزي دينا الشربيني

ويذكر أن الفنان المصري عمرو دياب كان قد قدم ق العزاء للفنانة دينا الشربيني في وفاة والدها، داعيًا الله أن يتغمده بواسع رحمته.

ونعى الفنان المصري عمرو دياب عبر حسابه على "توتير" والد الفنانة المصرية دينا الشربيني، حيث كتب قائلا:"خالص العزا للنجمة دينا الشربيني في وفاة والدها المغفور له بإذن الله تعالى السيد/ محمد الشربيني تغمده الله برحمته والهم الأهل الصبر والسلوان".

يذكر أن دينا الشربيني ارتبطت مع النجم المصري عمرو دياب بعلاقة حيّرت الجميع طيلة السنوات الماضية، البعض تحدث عن ارتباط، والبعض الآخر تحدث عن زواج دون الوقوف على حقيقة الأمر، إلا أن دينا الشربيني خرجت في أبريل الماضي لتؤكد انفصالها عن "الهضبة" في مقابلة تلفزيونية. بينما التزم الأخير الصمت.

أخبار ذات الصلة