شيرين عبد الوهاب: طبيب رونالدو من عالج قدمي بعد سقوطي- فيديو

شيرين عبد الوهاب: طبيب رونالدو من عالج قدمي بعد سقوطي- فيديو
شيرين عبدالوهاب
  • شيرين عبدالوهاب تتلقى جلسات علاج طبيعي عند طبيب رونالدو
  • سقوط شيرين عن المسرح

بينت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب خلال أحد اللقاءات التي أجرتها مؤخرا، تفاصيل جديدة مع الطبيب المتخصص لعلاج لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

شيرين عبدالوهاب تتلقى جلسات علاج طبيعي عند طبيب رونالدو

وقالت شيرين إن الطبيب الذي يقوم بعلاج لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هو من يقوم بجلسات العلاج الطبيعي لقدمها موضحة: "الدكتور اللي بيعالج كريستانو رونالدو، عاملي علاج طبيعي، بعد ما وقعت على المسرح، وبقالي يومين بعمله، وريحني جدًا".

اقرأ أيضاً الجمهور يتفاعل مع قبلة حسام حبيب لـ شيرين عبدالوهاب

سقوط شيرين عن المسرح

ويذكر أن الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب تعرضت لموقف محرج بعد سقوطها عن المسرح خلال الحفل الذي أحيته في أرينا دبي، وخلال أدائها أغنيتها الشهيرة "على بالي" جلست على طرف المسرح وقالت لجمهورها: "ما تخفوش ما مش هقع، ما يوقعش غير الشاطر".

ولم تمضي سوى دقائق حتى سقطت بشكل صادم على رجليها على المسرح وسط محولة العديد من الأشخاص مساعدتها على النهوض بعد السقطة القوية.

وفور انتهاء الحفل، نقلت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب إلى المستشفى، برفقة فريق العمل الخاص بها، وذلك بسبب تورم قدمها ولإجراء بعض الفحوصات الطبية لها.

وكانت لحظة سقوط شيرين عبد الوهاب على المسرح صعبة حيث تفاعل معها الجمهور بشكل واسع، فيما هرع أعضاء فرقتها لمساعدتها علي الوقوف مرة أخرى.

أخبار ذات الصلة