أغاني خاصة يقدماها أحمد سعد وزين عوض في حفل بمناسبة زفاف الأمير - فيديو

أغاني خاصة يقدماها أحمد سعد وزين عوض في حفل بمناسبة زفاف الأمير - فيديو
أحمد سعد
  • أحمد سعد يعبر عن حماسه بالحفل المقام من أجل الأمير الحسين
  • زين عوض تعبر عن حماسها في المشاركة بالحفل المًقام من أجل الأمير الحسين

عبر الفنان أحمد سعد عن سعادته وحماسه الكبير للمشاركة في الحفل الذي يضم عدد من نجوم الغناء وذلك بمناسبة عقد قران ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني على الآنسة رجوة آل سيف.

اقرأ أيضاً احتفال نادين نجيم بالمناولة الأولى لابنها يتصدر التواصل الاجتماعي

وقال الفنان أحمد سعد خلال تسجيل صوتي لأحد البرامج : "بصراحة يوم جميل وفرحة جميلة وايه اليوم الحلو دا، وإيه الناس الحلوة دي، كان لي الحظ الكبير إني أغني في الفرح وفرحة الأردن ككل، سمو ولي عهد الأردن، وبصراحة أنا مبسوط وفرحان جداً في إني أشارك في يوم زيّ دا، لأنها مش فرحة الأردن لوحدها، دي فرحة الوطن العربي كلو، ألف مبروك ويارب دايماً من أفراح لأفراح".

زين عوض تعبر عن حماسها في المشاركة بالحفل المًقام من أجل الأمير الحسين

ومن جهة أخرى علقت زين عوض عن حماسها الكبير للمشاركة في حفل "نجوم عرب يفرحون بالحسين ورجوة" من خلال تسجيل صوتي قائلة : "أنا عم بتحضّر للمشاركة مع نجوم في الوطن العربي، منهم تامر حسني، راغب علامة، أحمد سعد، بعمان في استاد المدينة الرياضية".

اقرأ أيضاً بسمة بوسيل تهاجم مديرة صفحات طليقها وتتهمها بخراب بيتها

وتابع سعد: "رح نقدّم مجموعة من أغانينا الخاصة والأغاني الوطنية، وأنا عندي أغنية لولي العهد خصيصاً عملتها للمناسبة، إسمها (أقبل علينا)، أغنية جميلة جداً ورح أغنيها إن شاء الله بالحفل، والأغنية مكسّرة الدنيا حالياً، واليوم تم تصويرها من قبل الجيش والقوات المسلحة".

وكان قد تم الإعلان عن حفل مجاني في تاريخ 29-5-2023 يضم عدد من نجوم الغناء العرب، بمناسبة حفل زفاف الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، على الآنسة رجوة خالد آل سيف المقرر عقده في الأول من حزيران.

ويفتتح تامر حسني الحفل الفني، الذي يشارك في إحيائه عدد من نجوم الغناء منهم راغب علامة، أحمد سعد، ديانا كرزون، وزين عوض، حيث سيقام الحفل في إستاد عمان الدولي في المدينة الرياضية تحت عنوان "نجوم عرب يفرحون بالحسين ورجوة".

أخبار ذات الصلة