جليلة المغربية تعلق على تصريحات بسمة بوسيل عن هالة عمر

جليلة المغربية تعلق على تصريحات بسمة بوسيل عن هالة عمر
جليلة المغربية
  • جليلة تتفاعل مع المفاجأة التي فجرتها بسمة بوسيل
  • جليلة: الحمدلله ظهر الحق

تفاعلت البلوغر جليلة المغربية، مع المفاجأة التي كشفتها مواطنتها بسمة بوسيل، طليقة الفنان تامر حسني، عندما أعلنت أن هالة عمر المسؤولة عن صفحات الفنان على مواقع التواصل كانت سببا رئيسيا في انفصالها.

جليلة تتفاعل مع المفاجأة التي فجرتها بسمة بوسيل

علقت البلوغر جليلة المغربية على ما نشرته الفنانة المعتزلة بسمة بوسيل طليقة الفنان تامر حسني حول مسؤولة صفحات طليقها على السوشيال ميديا هالة عمر، حيث ألمحت إلى أن هي السبب الرئيسي وراء انفصالهما.

ووجهت البلوغر جليلة عبر خاصية " الستوري " في حسابها على الإنستغرام رسالة قالت فيها : "الحمد لله ظهر الحق وزهق الباطل إن الباطل كان زهوقًا..حسبي الله ونعم الوكيل في كل من ظلمني وقال ما ليس فيني والحمد لله أن الحق بان".

اقرأ أيضاً بسمة بوسيل تهاجم مديرة صفحات طليقها وتتهمها بخراب بيتها

وتابعت في كلامها : "عرفتوا أني مالي علاقة بالموضوع نهائيًا، تعرضت لجميع أنواع السب والشتم والقذف بموضوع أنا بريئة منه ورب العالمين أظهر الحق وبين الحقيقة أمامكم كلكم..عشان ما ترجعوا تظلموني وتقولوا عني خرابة بيوت وتذكروا دائمًا أن الظلم ظلمات".

وكانت بسمة بوسيل قد هاجمت مسؤولة صفحات طليقها الفنان تامر حسني على منصات التواصل الإجتماعي هالة عمر بعد أن نشر فيديو من إحياء الفنان المصري لحفل زفافها أثناء تسليمها لعريسها، حيث أعادت بسمة المقطع الذي نشره تامر حسني وعلقت عليه : "حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة".وأضافت في تعليق آخر: "احترام العشرة بيبتدي باحترام مشاعر غيرك، بالذات لو حد كان سبب رئيسي في خراب بيتك وهدم حياة ولادك".

أخبار ذات الصلة