بسبب الظلم وعدم التقدير .. ميرهان حسين تصدم الجمهور بقرار اعتزالها

بسبب الظلم وعدم التقدير  .. ميرهان حسين تصدم الجمهور بقرار اعتزالها
ميرهان حسين
  • ميرهان حسين تعلن اعتزالها الفن
  • ميرهان تبين أسباب اعتزالها الفن

أعلنت الفنانة المصرية ميرهان حسين قرارًا مفاجئًا يثير الدهشة والصدمة لجمهورها، في رسالة مطولة نشرتها عبر خاصية القصص المصورة عبر حسابها على "انستغرام" عن قرارها بالاعتزال وأشارت إلى الظلم الذي تعانيه داخل الوسط الفني وعدم تقدير موهبتها.

اقرأ أيضاً : طفل "الغزالة رايقة" محمد أسامة يطرح عملا جديدا

ميرهان تبين أسباب اعتزالها الفن

وفي رسالتها، كتبت: "اجازة مفتوحة من الـ سوشيال ميديا والمكالمات والالتزامات والمجاملات والتواجد من أجل الاخرين مش هكون موجودة ولا عايزة حاجة من حد ولا حد يعوز مني حاجة واللي زمان أنا عيشته لغيري أنا دلوقتي هعيشه لنفسي".

وبعد ذلك، أفصحت الفنانة المصرية ميرهان حسين عن ارهاقها وعدم تقدير شخصيتها وموهبتها، وأنها لم تعد تحتمل البقاء في مكان لا يقدرها، هذا هو سبب قرارها بالاعتزال، تحدثت الفنانة المصرية ميرهان حسين عن الأدوار الفنية التي لا تناسبها ولا تستغل مواهبها الفنية، على الرغم من حصولها على العديد من ورش التمثيل واحترافها في التقليد والغناء.

وقالت الفنانة المصرية ميرهان حسين أن الجمهور يتواصل معها ويشير إلى رغبته في رؤيتها بأدوار تناسب موهبتها الكبيرة، كما اعترفت أنها تشعر بالتعب في نهاية الطريق، لذلك، قررت عدم عرض موهبتها على أولئك الذين لا يقدرونها أو يرونها، معتبرة أنالوسط الفني مليء بالمصالح والمحسوبيات والاهتمامات الشخصية التي لا تركز على الموهبة.

أخبار ذات الصلة