"طقوس شيطانية ".. وراء مطالبات بإلغاء حفل ترافيس سكوت في مصر -صورة

"طقوس شيطانية ".. وراء مطالبات بإلغاء حفل ترافيس سكوت في مصر -صورة
ترافيس سكوت
  • حفل ترافيس سكوت تتوجه نحو أهرامات مصر
  • دعوات لإلغاء حفل "موت ماسوني"

يعتزم الفنان العالمي للراب ترافيس سكوت، إصدار ألبومه الجديد المنتظر بعنوان "يوتوبيا"، بعد فترة استمرت ثلاث سنوات من العمل المكثف، وفي خطوة استثنائية، سيقيم سكوت حفلاً غنائياً في منطقة الأهرامات بمصر، حيث سيتم الكشف عن الألبوم لأول مرة.

وكشف عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، تفاصيل الحفل حيث أعلن بفخر: "يوتوبيا مباشرة عند الأهرامات".

اقرأ أيضاً TOP 5 الكشف عن قائمة أبرز الفنانين المشاركين في مهرجان جرش الدولي

دعوات لإلغاء حفل "الموت الماسوني"

ومع ذلك، تم تداول دعوات عبر منصة "تويتر" في مصر لإلغاء حفل ترافيس سكوت المقرر أمام أهرامات الجيزة في 28 يوليو الحالي، وعلى الرغم من الإقبال الكبير على شراء تذاكر الحفل، انتشر وسم "#الغاء_حفل_ترافيس"، وتم اتهام سكوت بأنه "ماسوني وداعم للأفروسنتريك ويمارس طقوس شيطانية".

أفادت بعض التغريدات بأن سكوت "أحد عبدة الشيطان ويمارس طقوسًا غريبة، وقد صدم جمهوره في حفلات سابقة تسببت في وفاة العديد من الأشخاص"، مشيرة إلى أنه "لم يتم التأكد مما إذا كان قد قدم قرابين للشيطان أو لا"، وأشارت إلى أن "مشهد موت الحاضرين كان غريبًا"، وتابعت الكاتبة بأن "تساقط الحضور بدأ بالحدوث بينهم بطرق مختلفة مثل الدهس والإغماء ونوبات الصرع، وعلى الرغم منرؤيته لهم استكمل الغناء كأنه يعلم ما يحدث ويسلمهم لمصيرهم".

أخبار ذات الصلة