الشاب خالد: "تمنّيت الموت لوالدي".. إليكم التفاصيل

الشاب خالد: "تمنّيت الموت لوالدي".. إليكم التفاصيل
الشاب خالد
  • الشاب خالد: "خلال طفولتي شهدت العنصرية بأم عيني من قبل عائلة أبي"
  • توقف الشاب خالد لمدّة 10 سنوات عن الغناء.

صرح الفنان الجزائري الشاب خالد بأنه قد عاش ذكريات وصفها بالمريرة في طفولته، خصوصاً بعد وفاة شقيقه ومعاناة والده عقب الحادثة، إلى جانب معاملة والدته بعنصرية من قبل عائلة زوجها.

اقرأ أيضاً : الشيف بوراك يقاضي والده بدعوى قضائية.. إليكم التفاصيل

وأشار الشاب خالد في أحد البرامج على موقع "يوتيوب" مع الإعلامي أنس بوخش إلى أن والدته واجهت عنصرية واضحة بسبب بشرتها الداكنة.، حيث تحدث الفنان عن الذي شاهده من العنصرية لوالدته حيث قال: "خلال طفولتي شهدت العنصرية بأم عيني من قبل عائلة أبي، كنت أرى جدتي والدة أبي، كيف تتعامل مع أمي بسبب لون بشرتها، فلا يمكن أن نقول إنه لا عنصرية عند العرب".

وشدّد المغني على أن القلق هو المسبب الأساسي لأي مرض، فهو عدو الإنسان قائلا: "والقلق تسبب بوفاة والدي، بعدما عاش القهر عقب وفاة شقيقي غرقاً، بعمر الـ19 عاماً. وكان قد ذهب والدي إلى البحر مع أخي، فغرق شقيقي أمامه، ما جعله يشعر بالذنب".

وتابع الشاب خالد: "توفي والدي بعد إصابته بمرض السرطان، الناتج عن معاناته من الضغط النفسي والتوتر، عقب وفاة شقيقي، ما دفعه إلى تدخين السجائر وشرب القهوة بكميات كبيرة جداً"، موضحا: "تمنيت أن يموت بعدما رأيته يتعذب كثيراً".

وأضاف الفنان معلومات عن أسباب توقفه لمدّة 10 سنوات عن الغناء إذ أنه تعرض لأزمة صحية في أذنه، إلى جانب وفاة والده، كما العديد من المشكلات العائلية، جميعها دفعته إلى الابتعاد من جو الفنّ.

أخبار ذات الصلة