"ثريدز" يجتاح العالم بـ 100 مليون مشترك وحذفه قد يلغي حسابك في إنستجرام

منوعات|22/07/23
"ثريدز" يجتاح العالم بـ 100 مليون مشترك وحذفه قد يلغي حسابك في إنستجرام
تطبيق ثريدز
  • قائمة الشهراء تنضم إلى التطبيق الجديد
  • حذف تطبيق "ثريدز" يؤدي إلى فقدان حسابات إنستجرام

في تطور مثير للانتباه، تمكن التطبيق الجديد "ثريدز" من جذب أكثر من 50 مليون مستخدم حول العالم، العدد ما زال يتزايد بسرعة هائلة، وتضم قائمة المنضمين أشهر النجوم في مجالات الفن، والرياضة، والإعلام.

من بين أوائل المشاهير الذين انضموا إلى "ثريدز" كانت نجمات الغناء جينيفر لوبيز وشاكيرا، إلى جانب كورتني كارداشيان والنجم الكبير ويل سميث، والأيقونة أوبرا وينفري، بالإضافة إلى الشخصيات الشهيرة كيم كارداشيان، كندة علوش، جيني إسبر، ومايا دياب، وجاك هارلو، وزين مالك، وجوردون رامزي، وكارلي كلوس، وليام باين، وإيلي غولدينغ.

اقرأ أيضاً إيلون ماسك يقتحم عالم الذكاء الاصطناعي بشركة جديدة إليكم التفاصيل

حذف تطبيق "ثريدز" يؤدي إلى فقدان حسابات إنستجرام

بالإضافة إلى هؤلاء النجوم، انضمت للتطبيق أيضًا ماريتا الحلاني وديمة الأسدي، وهندي صبري، وهيا مرعشلي، ورشا رزق، وتيما الشوملي، بالإضافة إلى المئات من الآخرين، إضافة إلى منصات كبيرة مثل هوليوود ريبورتر وفايس ونتفليكس.

ولكن الخبر المثير للصدمة الذي واجه مستخدمي التطبيق هو الشرط المثير للجدل المرتبط به، حيث أفادت "ميتا"، الشركة الناشئة وراء التطبيق، أنه في حال قرروا حذف التطبيق، سيتم حذف حساباتهم أيضًا على منصة "إنستجرام" المرتبطة به.

وحسب "سياسة الخصوصية التكميلية" الخاصة بالتطبيق، يحق للمستخدمين حذف حسابهم في أي وقت، ولكن عليهم أن يكونوا على علم بأن هذا الإجراء سيؤدي أيضًا إلى حذف حساباتهم على "إنستجرام"، كما أوضحت الشركة أن بيانات المستخدمين والردود والإعجابات ستبقى مخفية حتى يقوم المستخدمون بإعادة تنشيط حساباتهم عند تسجيل الدخول مجددًا.

أخبار ذات الصلة