ياسمين عز تدافع عن تامر حسني: "تامر أحسن من مليون ترافيس سكوت"

ياسمين عز تدافع عن تامر حسني: "تامر أحسن من مليون ترافيس سكوت"
ياسمين عز
  • تامر حسني يتعرض لموجة هجوم جديدة
  • ياسمين عز: الانتقادات لتامر حسني منظمة وتصدرها متربصون

في تصريحات للإعلامية ياسمين عز، أعربت عن استيائها من الهجومالمتكررعلى الفنان المصري تامر حسني ومحاولة التشكيك في إرادات أفلامه، جاءت تصريحات ياسمين عز ردًا على الانتقادات التي تعرض لها تامر حسني بعد إعلانه عن إيرادات فيلمه الأخير "تاج".

اقرأ أيضاً اتهامات بالسرقة تلاحق فيلم تامر حسني اليكم التفاصيل

ياسمين عز: الانتقادات لتامر حسني منظمة وتصدرها متربصون

وأكدت ياسمين أن الهجوم على تامر حسني يأتي من قبل متربصين ولجان إلكترونية، وعبرت عن تعجبها من تكرار هذا النمط عندما يقدم تامر أعماله الفنية الجديدة والناجحة، وأضافت: "ليه البعض كل لما تامر حسني ينزل بعمل جديد، أو فيلم يكسر الدنيا، في شوية متربصين ولجان إلكترونية تتربص بهذا النجم ونحارب الناجح".

ووجّهت ياسمين عز رسالة الى منتقدي تامر حسني، قائلةً: "تامر أحسن من مليون ترافيس سكوت، ومعندناش في مصر غير تامر حسني فنان شامل وهو ناجح من وأنا في المدرسة لدرجة إنه مش بينام ولا بياكل ولا بيشرب عشان يقدم عمل حلو، والقلة اللي بيحبطوه متغاظين منه، وكل مرة يعملوا نفس الحملات عليه وأنا لن أسمح بده".

يُذكر أن الفنان تامر حسني تعرض لانتقادات بعد عرض فيلمه "تاج"، حيث تناولت بعض التعليقات جودة السيناريو، واعتبر البعض أن المشاهد الكوميدية في الفيلم لا تصلح للمشاهدة العائلية، كما اتهم البعض تامر حسني بالمبالغة في إيرادات الفيلم بعد تأكيده أنها تجاوزت 200 مليون جنيه، مما أدى إلى زيادة الشكوك حول نجاحه الفعلي، خاصة مع تكرار الأمر في إيرادات فيلمه السابق "بحبك".

أخبار ذات الصلة