إليكم رابط إعلان نتائج "التوجيهي" في الأردن لسنة 2023

منوعات|16/08/23
إليكم رابط إعلان نتائج "التوجيهي" في الأردن لسنة 2023
صورة موقع وزارة التربية والتعليم
  • هكذا أعلنت وزارة التربية والتعليم الأردنية رابط نتائج التوجيهي
  • إليكم رابط نتائج التوجيهي لعام 2023

أعلنت وزير التربية والتعليم، نتائج امتحانات شهادة الثانوية العامة "التوجيهي" للعام الدراسي الحالي، مساء الأربعاء.

وذكرت الوزارة أنه يمكن للطلبة الاطلاع على نتائجهم بدءًا من الساعة الرابعة من مساء الأربعاء على الرابط الإلكتروني (www.tawjihi.jo).

اقرأ أيضاً : رسميا.. الأمير هاري بلا "صاحب السمو الملكي"

هذا ويعقد وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة، مؤتمرا صحفيا الساعة 6 من مساء الأربعاء، لإعلان نتائج امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة 2023 / الامتحان العام، في مركز الملكة رانيا لتكنولوجيا التعليم والمعلومات.

وأثارت بعض الامتحانات الجدل وفق طلبة وخبراء بصعوبتها، على حد وصفهم.

الجهات الأمنية الاردنية

ومن جانب آخر، تحد مديرية الأمن العام من انتشار ظاهرة إطلاق العيارات النارية حيث أنه في كل عام يتم نشر مجموعة من الحملات التوعوية والتحذيرات الصارمة من قبل الجهات الأمنية.

وأيضا من أهم ما تنقله الجهات الأمنية، أن الظاهرة المنتشرة بين الأفراد الذين يعتبرون أن إطلاق العيارات النارية تعبيرا عن الفرح يجب تغييرها ونقل العقلية السليمة في التعبير عن الفرح من جيل إلى جيل للوصول إلى جيل قادر على التعبير عن فرحه من دون أن يؤذي باقي أفراد المجتمع.

ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي

وتأكيدا على ما تنشره الجهات الأمنية، نشر بعض من الناشطين وصانعي المحتوى عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعض من حملات التوعوية للحد من هذه الظاهرة الخطيرة ومن ضمنهم كان صانع المحتوى الأردني تامر بسيسو الذي نشر فيديو توعوي وذلك عبر حسابه على منصة التواصل الاجتماعي "انستجرام" يوضح فيه مدى خطورة هذه الظاهرة وتأثيرها على باقي أفراد المجتمع.

أخبار ذات الصلة