باسم يوسف يكشف حقيقة الفيديو المزعوم لممرضة مستشفى الشفاء - فيديو

Trending|15/11/23
باسم يوسف يكشف حقيقة الفيديو المزعوم لممرضة مستشفى الشفاء - فيديو
باسم يوسف
  • باسم يوسف ينفي صحة الفيديو
  • ممرضة مستشفى الشفاء

نفى الإعلامي المصري باسم يوسف صحة الفيديو الذي انتشر على نطاق واسع، يظهر ممرضة تدّعي تواجدها في مستشفى الشفاء الذي تعرض للقصف من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي.

اقرأ أيضاً يا فلسطيني تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

ممرضة مستشفى الشفاء

خلال حديثه في بودكاست، أشار يوسف إلى أنّ الفيديو المذكور يحمل خلفية صوتية مفبركة لانفجارات، مشيراً إلى نظافة محيط الشخص المتحدث ونظافة قفّازاتها، معتبراً أنها علامات تثير الشك في مصداقية الفيديو.

وفي تعليقه على الموضوع، استنكر يوسف الوصف الذي طُبِعَ على الممرضة بأنها "مزيّفة"، مشيراً إلى انتشار هذا الفيديو كان عبر حسابات رسمية إسرائيلية.

وأضاف يوسف: "حتى وإن كان ما يقال في الفيديو صحيحاً، وهذا غير صحيح، وإن كانت أيضاً داعش هي المتواجدة في المستشفى، هذا لا يبرر قصف المستشفى ولا حتى المدنيين... مشكلتي هي أنه منذ عام 1948، أمريكا أعطت لإسرائيل 370 مليار دولار، من أموال دافعي الضرائب، وكل هذا وليس لديك القوة العسكرية لتتدخل بدون قتل كل هؤلاء الأبرياء! إذاً أنت لا تقوم بعملك كما يجب".

يُذكر أن باسم يوسف سبق له الكشف عن تفاصيل للقاء الثاني مع الإعلامي بيرس مورغان، حيث أكد على إجراء محادثات مع مختصين في التاريخ والمواطنين من الضفة الغربية، وأعضاء في الكنيست الإسرائيلي، تمهيداً لتقديم مواقفه وآراءه في هذه الحلقة المرتقبة.

أخبار ذات الصلة