بتر ساق الفنان فادي إبراهيم بعد تدهور صحته

بتر ساق الفنان فادي إبراهيم بعد تدهور صحته
فادي إبراهيم
  • تدهور الحالة الصحية للفنان فادي إبراهيم
  • المخاطر الصحية تتفاقم

تعرض الفنان اللبناني فادي إبراهيم لأزمة صحية شديدة خلال الأيام الماضية أدت إلى بتر إحدى ساقيه بسبب معاناته مع الفشل الكلوي،والأخبار الواردة تشير إلى تدهور حالته الصحية وحاجته الملحة إلى علاجات طبية باهظة التكلفة.

اقرأ أيضاً نجاة الفنان أدوارد من حادث سير مروع

المخاطر الصحية تتفاقم

يبلغ الفنان اللبناني، البالغ من العمر 68 عامًا، فادي إبراهيم، والذي شارك في عدة مسلسلات لبنانية وعربية، مرحلة صعبة في معركته الصحية، وينحدر إبراهيم من أصول لبنانية من جهة وأسترالية من جهة أخرى، وهو الابن الوحيد بين أربع بنات، ليحمل بالتالي الجنسية الأسترالية.

ويُشار إلى أن فادي إبراهيم شارك في عدد من الأعمال الفنية، منذ بداية فترة التسعينات، منها مسلسل العاصفة ههبّ مرتين، نساء في العاصفة، واستطاع أن يحافظ على بريق نجوميته مع تقدّمه في العمر.

ونشر الكاتب والمخرج المسرحي كلوفيس عطالله رسالة فادي إبراهيم من المستشفى، عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك" جاء فيها: "أصدقائي وأحبائي أتقدم منكم بأسمى آيات الشكر والامتنان لمحبتكم واهتمامكم الكبير بوضعي الصحي الحرج، والذي عبرتم عنه عبر وسائل التواصل الاجتماعي وأنوّه بالجهود التي تبذلها نقابة ممثلي المسرح والسينما والإذاعة والتلفزيون والتي تتابع منذ البداية كل التفاصيل ولديها الجواب عن أي سؤال وتحديدا بشخص النقيب نعمة بدوي.. مع خالص شكري و امتناني ومحبتي".

أخبار ذات الصلة