خالد الصاوي مفجرا مفاجأة:"4 ساعات غيرت حياتي وهذه وصيتي"

خالد الصاوي مفجرا مفاجأة:"4 ساعات غيرت حياتي وهذه وصيتي"
خالد الصاوي
  • خالد الصاوي:"بل خضوعي لعملية جراحية منذ فترة، كتبت وصيتي"
  • خالد الصاوي:""الموت وأنت جاهز جميل

كشف الفنان المصري خالد الصاوي عن الجانب الآخر من شخصيته وحياته، بعيداً عن مسيرته الفنية والعملية،ه مفجرا مفاجآت صدمت جمهوره ومتابعيه.

اقرأ أيضاً : " بعد حادث مميت" .. تطورات الحالة الصحية للفنانة نشوى مصطفى

وروى الصاوي في تصريحات صحفية قصة 4 ساعات غيرت حياته، حين شعر بارتفاع كبير في ضربات قلبه مع ضيق التنفس، وتابع "فضلت 4 ساعات مش عارف أقوم ولا أنام، فتوسلت لربنا وقلت له إديني فرصة أخيرة أقابلك بيها وأنا كويس، مش عاوز أموت كدة".

وصية خالد الصاوي

وأوضح خالد الصاوي أنه نام لمدة 4 دقائق، وكأنه نام 8 ساعات، ووجد بعدها ضربات القلب منتظمة، وكأن شيئاً لم يحدث، وتابع :"أدركت هنا أن الله استجاب لدعائي، وظللت أشكره كثيراً على ما فعله معي".

وعن وصيته، قال إنه يتمنى أن يُلف جثمانه بعلم مصر عند وفاته، وأردف "دي أمنيتي اللي نفسي تتحقق، وأنا هبقى مجهز العلم في بيتي".

وزاد "قبل خضوعي لعملية جراحية منذ فترة، كتبت وصيتي بالفعل وذلك انطلاقا من شعوري بالمسؤولية تجاه والدتي وشقيقتي وزوجتي ومن يعملون معي الذين أعتبرهم بمثابة أولادي، كان لازم أحدد الاتجاهات عشان لو حصلي

حاجة، وكتبت ليهم اسم المحامي اللي يروحوله لو جرالي حاجة".

وأكد أنه لا يخشى الموت ولكن ينتظره، وزاد: "الموت وأنت جاهز جميل، لكن المشكلة لو أنت مش جاهز".

"عصابة الماكس"

يذكر أن آخر أعمال الفنان خالد الصاوي هو فيلم "عصابة الماكس" الذي عرض في موسم عيد الأضحى الماضي، بطولة أحمد فهمي وروبي، ولبلبة، وأوس أوس.

كما شارك الفنان شريف منير بطولة فيلم "ليه تعيشها لوحدك" الذي يعرض على منصة شاهد ولاقى استحسانا كبيرا من الجمهور.

أخبار ذات الصلة