بشرى تحتفل بعقد قرانها والعريس "نجل فنان مشهور"

بشرى تحتفل بعقد قرانها والعريس "نجل فنان مشهور"
بشرى
  • بشرى تعقد قرانها الأربعاء على نجل الفنان محمود حميدة
  • سيقتصر الحفل على أصدقاء ومقربين فقط

تحتفل الفنانة المصرية بشرى، الأربعاء، بعقد قرانها وزفافها، على نجل الفنان محمود حميدة، وفقا لما أفادت به وسائل إعلامية مطلعة.

اقرأ أيضاً : نسليهان أتاغول تعلن عن حملها بصورة

وسيقتصر الحفل المرتقب على عائلتي "العرسان" والأصدقاء والمقربين منهم، في أجواء بسيطة في مدينة الساحل الشمالي، وسط تلقيهما التهاني والتبريكات والتمني لهما بدوام الزواج والسعادة.

علاقة صداقة تتطور إلى حب

وكشفت إحدى الوسائل الإعلامية نقلا عن مصدر مقرب من بشرى، أن علاقة نشأت بعريسها منذ عامين، وتطورت منذ نحو عام تقريباً، عندما اشترك الثنائي في مشروع فني كبير، وهو "رقمنة الأرشيف" الفني المصري عبر

تقنيات الذكاء الإصطناعي، للحفاظ على التراث السينمائي المصري من الضياع.

وقال المصدر إن المشروع أتاح لهما لتقارب من بعضهما البعض، حتى تحولت الصداقة إلى حب، لتفاجأ بشرى بعدها بطلب خالد حميدة الزواج منها.

وترددت الفنانة في البداية، نظراً لخوفها الدائم من الارتباط والزواج، خاصة أنه لم يمر سوى عام واحد فقط على انفصالها عن زوجها السابق، سالم هيكل.

وخالد محمود حميدة هو الابن الوحيد للفنان المصري ولديه أربع شقيقات، وليس له علاقة مباشرة بالعمل الدرامي، ويعمل في مشاريع خاصة مرتبطة بالجوانب الفنية.

وفاجأت بشرى في وقت سابق جمهورها بإعلان اقتراب زواجها للمرة الثالثة، دون الكشف عن أي تفاصيل تتعلق بمراسم الزواج أو هوية العريس.

أخبار ذات الصلة