حسرة وألم .. تنظر من ثقب جدار منزلها مستذكرة أحلاما مدفونة

Trending|13/09/24
حسرة وألم .. تنظر من ثقب جدار منزلها مستذكرة أحلاما مدفونة
فلسطينية تنظر من ثقب في منزلها بعد غارة إسرائيلية على ضاحية الشجاعية
  • الكيان يواصل استهداف المدنيين في القطاع
  • الأحزان تسيطر على المشهد في القطاع إثر الحرب

تنظر من خلال ثقب منزلها بعد غارة على ضاحية الشجاعية شرق مدينة القطاع، تنظر والقلب ملهوف إلى ماضي رحل على وقع ذكريات باتت مؤلمة وقاسية.

اقرأ أيضاً : في منزلها بعد غارة إسرائيلية على ضاحية الشجاعية شرق مدينة غزة

ووسط الخوف والرعب المسيطران عليها تنظر إلى ما هو خلف الجدار، تنظر إلى ركام مبعثر، وإلى مبان سُويت في الأرض وإلى مشاهد مؤلمة لجثـــامين شهداء ارتقوا بسبب الغارات الهمجية.

هذه السيدة الفلسطينية وقفت وبالكاد يمكنها الوقوف، فالجوع أعياها والحرب أضعفتها إلا أنها بقوة الإيمان ثابتة وسط الآلام والأحزان، مستذكرة طفولتها في منزل نشفه الكيان في لحظة، مستذكرة ذلك الحي الذي شهد عائلات أصيلة

واليوم نازحون وقد مُزقت السعادة من حياتهم.

تسترجع من وراء الجدار قصصا عايشتها مع عائلتها، واليوم فرقتهم الحرب ما بين شهداء ونازحين ومن فقدت آثارهم، تسترجع احلاما رسمتها لسنوات حطمها الكيان في لحظة.

تطورات الأحداث في القطاع

وفي تطورات الأحداث في القطاع، يواصل الكيان عدوانه لليوم الـ343 للحرب، في القوت الذيأفادت مصادر طبية باستشـــهاد 40 شخصــا إثر استمرار القصف على قطاع غزةمنذ فجر الخميس معظمهم أطــفال ونساء.

وواصلت قـوات الكيان اقتحاماتها مدن وبلدات الضفة الغربيةمع ساعات الصباح الأولى الجمعة ، بعد يوم استُشـــهد فيه 4 فلسطينيين بنيران الاحـــتلال في طولكرموطوباس، وأُصيب 4 آخرون جنوبي نابلس، ونفذت فيه المــقاومة

عملية نوعية.

أخبار ذات الصلة