ضحكات وسط القصف.. أطفال القطاع على طريق تحرير الأرض والإنسان

Trending|15/10/24
ضحكات وسط القصف.. أطفال القطاع على طريق تحرير الأرض والإنسان
أطفال يلعبون بالرمال في ملعب اليرموك المدمر في مدينة غزة
  • الكيان الهش يواصل استهداف المدنيين في القطاع
  • أطفال القطاع قصص بطولة من رحم الحرب

هكذا اعتادوا على تصيير الأحزان إلى آمال، وجعل الرماد رمالا للعب، برءاتهم روح لهم، وقلوبهم العاصفة بالمشاهد المؤسفة مشروع أبطال على طريق المقاومة من اجل القضية الفلسطينية.

اقرأ أيضاً : نزوح على وقع الهموم.. شوارع القطاع بين الفرار والدمار

أطفال القطاع، تناسوا صوت الصواريخ المخيف، وتناسوا أحباء لهم ارتقوا جراء الحرب المتواصلة، تناسوا أصوات أمعائهم الخاوية نتيجة للجوع الذي يستنزف قواهم.

توجهوا إلى ملعب اليرموك المدمر بمدينة غزة، يسترجعون ذكرياتهم في حاراتهم المنكوبة، تصادقوا في ظل أحداث قاسية المعالمة، أعدمت ملامح القطاع، وسيطرت ضحكاتهم على المشهد، وسط لعبهم بالرمال.

تطورات الأحداث في القطاع

وفي تطورات الأحداث، يواصل الكيان عدوانه لليوم الـ375 ، إذ واصلت تل ابيب شن غارات جوية عنيفة على القطاع الفلسطيني المحاصر ولبنان، كما واصل عمليات الهدم والقصــف المكثف لمنطقة جباليا لليوم الـ11 على التوالي.

وخلال الساعات الماضية ارتكب الكيان الهش 4 مجازر في قطاع غزة راح ضحيتها 62 شهيدا و220 مصابا، ليرتفع بذلك عدد ضحايا العــدوان إلى 42 ألفا و289 شهيدا و98 ألفا و684 مصابا منذ 7 أكتوبر/تشرين الأول 2023.

وفي التطورات على الجبهة اللبنانية، أفادت إذاعة جيش الكيان باعتراض نحو 5 صواريخ أطلقت من لبنان باتجاه منطقة هشارون شمالي تل أبيب، في حين أفادت وسائل إعلام عبرية بسماع دوي انفجارات في منطقة نتانيا وسط تل أبيب.

أخبار ذات الصلة