حمزة نمرة يبكي قلوب متابعيه.. ويحزنهم لهذا السبب- صور

حمزة نمرة يبكي قلوب متابعيه.. ويحزنهم لهذا السبب- صور
حمزة نمرة

كشف الفنان المصري حمزة نمرة لمتابعيه عن الحزن الكبير الذي يعيشه بقلبه، في تغريدة مؤثرة نشرها عبر حسابه على "تويتر"، وجاءت التغريدة لـ التعبيرعن حزنه الشديد بعدم تمكنه من زيارته قبر والعثور عليه، من 30سنة.

وعلق الفنان المصري حمزة نمرة في التغريدة قائلاً: " الحاجة اللي كنت أتمنى أعملها وما عرفتش للأسف هي إني أزور قبر أمي الله يرحمها..ماتت من ٣٠ سنة ودفنت بالرياض وأنا كطفل ما اعرفش مكان القبر فين ولا أخواتي عشان كنا صغيرين.. وبما إن بابا توفى من شهر وشوية وهو الوحيد اللي كان عارف فين قبرها ?".

اقرأ أيضاً : أيمن زيدان في الذاكرة.. وأعمال قديمة ما زالت تبهر جمهوره

وأوضح الفنان المصري حمزة نمرة، أن والدته الراحلة زارته في المنام مؤخراً واطمأنت على حاله وعاتبته على عدم التزامه بالإجراءات الوقائية لفيروس كورونا حسب تعبيره.

وكشف الفنان المصري أنه حاول جاهداً بمساعد أحد الأشخاص بالعثور على قبر والدته، ولكنه لم يجده، ونشر تغريدة علق فيها قائلاً : "حاولت وليَّ صديق عايش في الرياض حاول معايا، فيه خدمة رائعة تابعة لمحافظة الرياض تقدر تعرف بيها مكان قبر المتوفي لزيارته، لكن للأسف السجلات تبدأ من 1417 هجري وأمي متوفية قبل كده، كنت أتمنى زيارتها لكن النصيب.. رحمة الله عليها".

اقرأ أيضاً : تبكي وتتأنق.. رضوى الشربيني حديث السوشيال ميديا- صور

أخبار ذات الصلة