ما التهمة الجديدة الموجهة لأمبير هيرد؟

ما التهمة الجديدة الموجهة لأمبير هيرد؟
أمبير هيرد
  • تهمة الجديدة الموجهة لأمبير هيرد

لعل الحالة التي تمر بها النجمة الأمريكية آمبر هيرد بعدما خسرت قضية أمام طليقها السابق مواطنها جوني ديب، وتغريمها ملايين الدولارات، ومواجهة مطالب باستبدالها من فيلم Aquaman الجديد، ينطبق عليها "إن المصائب لا تأتي فرادى"، إذ أنها أمام تهمة جديدة قد تتطور لكن ليست في الولايات المتحدة الأمريكية.

تواجه الأمريكية آمبر هيرد، تهمة جديدة في أستراليا، تعود إلى العام 2015، حول الكذب تحت القسم في قضية استيراد كلاب بشكل غير قانوني.

وجهت السلطات الأسترالية إلى آمبر هيرد تهمتين، الأولى استيراد حيوانات بشكل غير قانوني، بالإضافة إلى تزوير وثائق السفر، وذلك عقب اصطحاب الممثلة الأمريكية كلبين إلى البلاد أثناء زيارة زوجها جوني ديب إبان تصويره فيلم Pirates of the Caribbean 5.

اقرأ أيضاً هكذا احتفلت ابنة نوال الزغبي بعيد ميلاد والدتها الـ51

ويعد اصطحاب كلاب من خارج البلاد مخالفا لقوانين الحجر الصحي والأمن الحيوي الشديدة في أستراليا، وتتعامل استراليا بصرامة مع اصطحاب الحيوانات بصرامة وخاصة الكلاب المستوردة حتى لا تنتقل الأمراض إلى الحيوانات بأستراليا.

آمبر هيرد تتسوق في متجر رخيص

مصائب أمبر هيرد عقب المحاكمة الشهيرة ضد جوني ديب، لم تقف عند حكم هيئة المحلفين، إذ أنها شوهدت أثناء تسوقها في متجر للملابس المقلدة برفقة شقيقتها ويتني في متجر TJ Maxx في بريدجهامبتون بولاية نيويورك، وأشيع أنها تمر بضائقة مالية.

وما أثار تعاطف الرأي العام في هذه الواقعة، أنها رفضت التصوير وصاحت حينما شاهد شخص يلتقط لها بعض الصور، وطلبت التوقف عن التصوير.

أخبار ذات الصلة