آسيا عاكف توجه رسالة لمتابعيها "لم أعد أخاف منكم"- فيديو

آسيا عاكف توجه رسالة لمتابعيها  "لم أعد أخاف منكم"- فيديو
آسيا

  • آسيا عاكف ترد على منتقديها
  • آسيا الشمري تصف نفسها بالمحتشمة

بعدما فاجأت الفاشينيستا الكويتية آسيا عاكف جمهورها منذ عامين بخلعها الحجاب، انتقد الجمهور مجددا إطلالة الفاشينيستا التي استعرضتها في مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، وظهرت في هذه الصورة معتمدة على جيب قصير وتوب بحمالات عريضة.

آسيا الشمري تصف نفسها بالمحتشمة

ونشرت الفاشنيستا الكويتية مقطع فيديو استعرضت فيه إطلالتها بصورة، وظهرت في هذه الصورة معتمدة على جيب قصير وتوب بحمالات عريضة، كما اختارت لإطلالتها تسريحة ضفائر الشعر وأبرزت الأزياء عن التاتوهات التي تزين بها آسيا الشمري جسدها.

اقرأ أيضاً جيني إسبر ترد بقسوة على متابعة شبهتها بهيفاء وهبي

ونشرت آسيا عاكف الشمري، عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات مقطع فيديو ردت فيه على منتقدي إطلالاتها ووجهت لهم رسالة، قائلة:"انا قاعدة اعيش حياتي بالطريقة اللي أبيها وخاصة موضوع لبسي!"، وتفاعل رواد مواقع التواصل مع فيديو آسيا الشمري ولفت انتباه البعض التاتوهات المرسومة على أكتاف أسيا الشمري".

وكانت آسيا الشمري فاجأت الجمهور منذ عامين بخلعها الحجاب، ووقتها وجهت رسالة لمتابعيها قالت فيها إنها امرأة محتشمة وغير محجبة وأن ما ترتديه هو غطاء للرأس وليس الحجاب الصحيح، كذلك صرحت كونها مدونة موضة ترتدي التوربات وإطلالات لأحدث صيحات الموضة بما يليق بالتوربان أصبحت تجد نفسها بعيدة عن تصور الفتاة المحجبة.

أخبار ذات الصلة