أحلام توضح سبب غيابها.. وتكشف حقيقة اعتزالها الفن!- صورة

أحلام توضح سبب غيابها.. وتكشف حقيقة اعتزالها الفن!- صورة
أحلام الشامسي

  • أحلام توضح حقيقة اعتزال احلام الفن
  • أحلام تكشف سبب غيابها عن مواقع التواصل الاجتماعي

نشرت الفنانة الاماراتية أحلام عبر حسابها في "تويتر"، تغريدة توضح من خلالها سبب غيابها عن منصات التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة، وعدم تواصلها مع زملائها.

أحلام تكشف سبب غيابها عن مواقع التواصل الاجتماعي

وكشفت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، عن سبب ابتعادها خلال الفترة الأخيرة عن مواقع التواصل الاجتماعي، وعدم التواصل مع زملائها على غير عادتها، وهو ما جعل البعض يطلق عدداً من التكهنات حول اعتزالها الفن، إلا أنها حسمت الأمر بتغريدة لها.

اقرأ أيضاً رغم انفصاله عنها وائل رمضان يحتفل بميلاد سلاف بهذه الطريقة

وقامت أحلام الشامسي بالرد على عدد من التغريدات التي تساءلت عن سبب غيابها، وعدم مشاركتها لتغريدات خلال الفترة الأخيرة على غير عادتها، قائلة إنها في فترة نقاهة وإجازة طويلة مع عائلتها بعد أن قضت فترة طويلة في العمل في عدد من الدول العربية، مشيرة إلى أنها رغبت في النهاية الحصول على قسط طويل من الراحة.

وكتبت الفنانة الاماراتية في التغريدة، قائلة:"أولاً اشكر على السؤال والمحبة، ثانيًا أبارك أو أعزي أو اهني هذا واجب وما يزعل أحد؟! ثالثًا أنا في عطلة لمدة شهرين مع عائلتي واعتقد من حقي من بعد مجهود سنة كاملة وهذا تجديد بحد ذاته، ولا جديد حاليًا واعتقد عملت ألبوم ناجحولليوم موجود وأخيرًا البركة في جمهوري وشكراً".

أخبار ذات الصلة