لسبب إنساني.. نادين الراسي توجه رسالة شكر لـ ماجدة الرومي- صورة

لسبب إنساني.. نادين الراسي توجه رسالة شكر لـ ماجدة الرومي- صورة
نادين الراسي

  • الفنانة نادين الراسي تشكر الفنانة ماجدة الرومي
  • تدشينطريق الذي لقى الفنان جورج الراسي مصرعه

شكرت الفنانة اللبنانية نادين الراسي وعائلتها، مواطنتها الفنانة ماجدة الرومي، بعد أن انتشرت أخبار تُفيد بتدشين الطريق الذي لقى عليه جورج الراسي مصرعه، بمبادرة من مكتب ماجدة الرومي وتحت إشراف فوج الهندسة بالجيش اللبناني.

الفنانة نادين الراسي تشكر الفنانة ماجدة الرومي

ووجهت الفنانة اللبنانة نادين الراسي رسالة شكر لها عبر منصات التواصل الاجتماعي "تويتر"، و كتبت :"من البابا خليل والماما إلهام وإختي الكبيرة ساندرين وخيًي جورج_الراسي ومن خَيّي سيباستيان ومن إختي الصغيرة راشيل الحنونة ومنّي ومن آل الراسي جميعًا ألف تحيّة وشكر لأُختنا الغالية والحبيبة ماجدة الرومي وللجيش اللبناني"

وأضافت الفنانة اللبنانية نادين الراسي رسالة الى شقيقها الراحل :" بدمّك يا خَيّي تحوّلت طريق الموت إلى طريق عبور ".

رسالة الفنانة نادين الراسي لشقيقها الراحل

ونشرت الفنانة نادين الراسي عبر خاصية "الستوري" على حسابها في "إنستغرام" قبل ايام رسالة لشقيقها الراحل قالت فيها: "وين ما عن جرب اهرب بوجعي منك بلاقي الكل عم يحكي عنك!! كيف يا خيي كيف؟؟ شو حلوة أخبار الناس عنك يا بطل يا خيي.. يا حبيب الله يا خيي على كمية الناس اللي بتحبك يا عمري".

اقرأ أيضاً يا بطل كلمات مؤثرة توجهها نادين الراسي إلى شقيقها

وفاة الفنان اللبناني جورج الراسي

وتوفي الفنان جورج الراسي ومنسقة أعماله زينة المرعبي في السابع والعشرين من أغسطس / أب جراء حادث سير مروع عند نقطة المصنع على الحدود السورية اللبنانية من جهة لبنان حيث اصطدمت سيارة جورج الراسي بالحاجز الاسمنتي الموضوع في منتصف الطريق ما أدى إلى وفاته برفقة منسقة أعماله زينة المرعبي.

أخبار ذات الصلة