TOP 5: أهم النجوم الأتراك ذو الأصول العربية- صور

Top 5|20/09/22
TOP 5: أهم النجوم الأتراك ذو الأصول العربية- صور
إبراهيم تشيليكول

  • نجوم اتراك من اصول عربية
  • أهم النجوم الاتراك ذو الأصول العربية

تضج المنصات الرقمية العربية دائما بجديد الممثلين والفنانين الأتراك، نظرا للحب الكبير الذي يمتلكونه في قلوب المتابعين العرب، وفي الآونة الاخيرة ازداد شغف هؤلاء المتابعين لأخبار النجوم الاتراك ومعرفة تفاصيل دقيقة عن حياتهم، كما استهواهم معرفة أصولهم و اللغات التي يمتلكونها إلى جانب اللغة التركية.

ومن النجوم الأتراك، ذوي الأصول العربية، والمحبوبين في عالمنا العربي بسبب التقارب المكاني، والتقارب الذي تجمعه بعض العادات والتقاليد، وتاليا نستعرض لكم أبرز النجوم الأتراك، الذين يحملون أصولاً عربية، أحبهم الجمهور ولكن كان غافلا عن أصلهم العربي:

اقرأ أيضاً TOP 5 أغاني الراسي تتصدر التريند وقصة مختلفة وراء أغنيته أنت الوجود

إبراهيم تشيليكول

زادت شهرة النجم التركي الشهير إبراهيم تشيليكول بعد تمثيله في مسلسل "ردة فعل"، و"مسلسل حب ابيض واسود"، ابراهيم ذو الملامح عربية ولد عام 1982 بمدينة أزمير التركية والده من أصول عربية و والدته من أصول يونانية.

آيتشا آيشين توران

بطلة مسلسل "حكاية الجزيرة"، ولدت في مدينة سينوب التركية لأب تونسي وأم تركية من أصول يونانية، وبالرغم من سنوات عمرها الصغيرة، إلا أنها شاركت في العديد من الأعمال التلفزيونية الهامة.

مراد يلديرم

هو ممثل تركي من مواليد 1979 في مدينة قونية وهو من أب تركي وأم من أصول عربية، اشتهر بدوره في مسلسل "عاصي "وله العديد من الاعمال الناجحة، و يعد النجم التركي مراد من الفنانين الأتراك الذين اشتهروا في الوطن العربي من خلال الأدوار التي جسدها إلى جانب شهرته في تركيا.

فرح زينب عبدالله

فرح زينب ممثلة تركية من مواليد 17 أغسطس 1989، في مدينة اسطنبول، من أب عراقي وأم تركية، اشتهرت في الوطن العربي بسبب دورها في مسلسل "على مر الزمان"، والذي يعتبر أول عمل تلفزيوني لها.

إبراهيم تاتليس

ولد إبراهيم في بلدة "سيفاريك" في مدينة أورفة التركية، لأب عربي وأم كردية، وإبراهيم مغني وممثل وملحن تركي، وأحد أكثر الفنانين الأتراك تسجيلاً، وهو أحد كبار المغنيين الأتراك وأكثرهم شعبية حتى نهاية الثمانينات.

أخبار ذات الصلة