عودة محمد الترك إلى عائلته.. وفيديو لابنه يفطر القلب

عودة محمد الترك إلى عائلته.. وفيديو لابنه يفطر القلب
محمد الترك واولاده

  • عودة محمد الترك إلى عائلته
  • محمد الترك يعتذر إلى ابنته

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو جديد ظهر فيه المنتج البحريني محمد الترك وهو يدخل إلى منزل عائلته في البحرين، معلناً عودته إلى كنف أسرته بعداً عن الفنانة دنيا بطمة.

عودة محمد الترك إلى عائلته

وبين المقطع فرحة الترك لحظة دخوله إلى منزل والديه، بينما كان إبنه يستقبله بحماس وملامح الاستغراب والدهشة واضحين عليه، لينفي بذلك الأخبار التي انتشرت عن منعه من دخول بلده.

وتفاعل المتابعون للقضية بشكل واسع مع المقطع وتم تداوله بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي وانقسمت التعليقات بين من اعتبر انه القرار الأفضل له لحين حلّ مشاكله مع زوجته الثانية وقضية انفصالهما وحضانة طفلتهما غزل وليلى روز، في المقابل لم يسلم من التعليقات القاسية والانتقادات التي اعتبرت عودته إلى كنف أسرته جاء متأخراً وكردّ فعل على طلب بطمة الطلاق منه بعد اتهامه بخيانته وبتعنيفها.

اقرأ أيضاً أزمات دنيا بطمة ومحمد الترك العائلية تتصدر التواصل الاجتماعي

محمد الترك يعتذر إلى ابنته

وفي وقت سابق تقدم المنتج البحريني محمد الترك، بالاعتذار لابنته الفنانة حلا الترك، لأنه لم يحضر حفل تخرجها، لانشغاله بحياته، مؤكداً أنه خسر أشخاصا في حياته، بسبب ظنه أنه كان رجلا في موقفه، وقال حينها: "أهلك ثم أهلك ثم أهلك (..) نصيحة عمرك ما تعطي إنسان أكثر من قيمته، باب الرجوع انسد للأبد".

أخبار ذات الصلة