جديد رؤيا في قديمها .. نعود إليكم بصوت الأسرة في مسلسل الفصول الأربعة

جديد رؤيا في قديمها .. نعود إليكم بصوت الأسرة  في  مسلسل الفصول الأربعة
الفصول الأربعة
  • مسلسل الفصول الأربعة

صوت الماضي في صوت الحاضر ينبض مجددا على رؤيا وفق شاشتها، نعود معكم إلى الزمن الجميل مع مسلسل الفصول الأربعة.

والتي تدور أحداثه حول الحياة اليومية لأسرة دمشقية والعلاقات الأسرية، في إطار كوميدي يجمع العديد من الفنانين السوريين من أمثال، جمال سليمان، خالد تاجا، نبيلة النابلسي، هالة شوكت، يارا صبري.

اقرأ أيضاً صراعات قصة حب ياسما وفارس بين ماض إجرام عائلي تتابعون في مسلسل ما فيي

إطار غني بالمعاني الاجتماعية والأسرية التي تحاكي واقع البناء الأسري، وانتقاله من الطابع الكوميدي إلى حقيقة تواجده وما تتعرض له بيوتنا وأسرنا.

أجواء المسلسل الجميلة الغنية بروح الماضي أكان في آلية حياة منازلنا إلى العلاقات الاجتماعية، كما تطرقه إلى زمن الجمال في حكاياته البسيطة وسط مشاهد أسرية وخلافات مختلفة تنتهي بصوت التجربة.

ما مثله المسلسل من مشاهد بسيط وتصويرية أكسبه قاعدة جماهيرية عالية أكان على مستوى السابق منذ صدوره عام 1999، إلى يومنا هذا باختلاف واحد، أن جمهور اليوم يجد فيه نوعا من آلفة الماضي البعيده عن تكتلات الحاضر وانشغالاته.

مسلسل الفصول الأربعة:

مسلسل الفصول الأربعة تدور أحداثه حول الحياة اليومية لأسرة دمشقية والعلاقات الأسرية التي تربط بين أفرادها، فالأسرة مكونة من الأب كريم والأم نبيلة والعمة جميلة.

ولهم خمس بنات هن فاتن وليلى وماجدة وشادية ونادية، ولكل واحدة منهن طموح وحياة مختلفة.

يعرض مسلسل الفصةل الأربعة على شاشة رؤيا من الأحد للأربعاء في تمام الساعة 4:30 عصرا، كما يعاد يوم الجمعة في تمام الساعىة 4:00 عصرا.

يشار إلى أنه يمكنكم متابعة مسلسل الفصول الأربعة على موقع وتطبيق رؤيا عبر النقر هنا.

أخبار ذات الصلة