أصالة تدق على الطبول.. وأحلام "أصالة القلب"- فيديو

أصالة تدق على الطبول.. وأحلام "أصالة القلب"- فيديو
أحلام الشامس وأصالة نصري
  • أحلام لـ أصالة "أصالة القلب"
  • أصالة نصري تستعرض مهارتها بدق على الطبول

نشرت الفنانة الاماراتية أحلام الشامسي، عبر حسابها على "إنستغرام" مقطع فيديو يجمعها بالفنانة السورية أصالة نصري، التي ظهرت في الفيديو وهي تؤدي أغنيتها "غلبان" إلى جانب أحلام.

اقرأ أيضاً أحلام تهدي متابعة 10 الآف وتعرض ميسي للبيع في بوتيكها- صور

أحلام لـ أصالة "أصالة القلب"

وكانت أصالة تشير أثناء غنائها إلى أحلام، في دلالة منها إلى أنها الإنسانة والصديقة الوفية والحقيقة، التي تشاركها كل شيء.

وكتبت أحلام في تعليقها على الفيديو، الذي نشرته: "أصالة القلب"، وحظي الفيديو بإعجاب جمهور ومتابعي أحلام، وعبروا لها عن حبهم لها وللفنانة أصالة، وإعجابهم بعلاقة الصداقة القوية التي تجمع بينهما.

فيما علّق البعض على إطلالة أصالة في إشارةٍ منهم إلى تغير ملامحها بشكل واضح، ومن بين المعلقين كانت كل من الفنانتين السوريتين ليليا الأطرش، وجومانة مراد اللتين اكتفتا بوضع رموز تعبيرية بشكل قلوب.

اقرأ أيضاً على أنغام أغنية غلبان ياسمين صبري تمرح مع صديقاتها

أصالة نصري تستعرض مهارتها بدق على الطبول

استعرضت الفنانة السورية أصالة نصري، مهارتها في العزف على "الإيقاع" وظهرت إلى جانب الفنان سعيد الأرتيست الذي كان يساعدها على العزف.

وتم التقاط الفيديو من كواليس البروفات الخاصة بحفلها المنتظر، ضمن فعاليات موسم الرياض تحت عنوان "ليلة أصالة".

بدورها قامت أصالة بإعادة تغريد التغريدة التي نشرها الفنان سعيد الارتيست عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وظهرت من خلالها وهي تعزف على "الطبلة" وقالت: "كنت مو مستعدّه متل مو لازم بس حتشوف شو رح أعمل بالطبله بشي حفله جايه بس أمسكها رح أبهرك تلميذه المعلّم الأستاذ سعيد معقول ماكون شاطره ؟! يسعد أيّامك حبيبنا". وكانت الفنانة السورية أصالة نصري، كشفت عن حماسها واستعداداتها للحفل، الذي ستحييه في الرياض خلال الأيام المقبلة".

وأضافت عن الحفل: "كان الحفل مفاجأة بالنسبة لي وأنا على ثقة أن الحفل سيكون جميلاً وسيحمل مفاجآت كثيرة".

وعما ينتظره الجمهور السعودي في حفلها، قالت أصالة: "استعدادي للحفل بدأ منذ مدة طويلة وهذه أول وأكثر مرة أبذل جهداً كبيراً وأتحضر بهذا الشكل الذي لم أقم به منذ بداياتي".

أخبار ذات الصلة