المشهور الأردني مهاوش: طموحي الوصول إلى النجومية والظهور على الشاشة 

المشهور الأردني مهاوش: طموحي الوصول إلى النجومية والظهور على الشاشة 
أحمد الشايب

  • أحمد الشايب وشائعة ارتباطعه بإحدى المشهورات
  • مهاوش طموحه الوصول إلى الظهور على الشاشة

قال المشهور الأردني أحمد الشايب، والمعروف بـ "مهاوش" على شائعة ارتباطه بإحدى المشهورات العرب، أن فكرة الارتباط غير واردة في الوقت الحالي، مشيرا إلى أنه لا يمانع في المستقبل من الارتباط بإحدى الشخصيات العامة، مشيرا إلى أنه لا صورة واضحة لغاية الآن عن من هي شريكة حياته.

أحمد الشايب وشائعة ارتباطعه بإحدى المشهورات

وقال مهاوش خلال مقابلة لـ "رؤيا"، ردا على سؤال وجه له عن ما إن كان سيبقى كشخصية عامة من ناحية الارتباط، قائلا إن حياته مع شريكته تحدد بناء على رغبتها فإذا فضلت حياة الشهرة أم لم تفضلها، فهي صاحبة القرار".

اقرأ أيضاً المشهور الأردني مهاوش يشارك الجمهور الياباني تنظيف ملعب خليفة

أما عن حياة مهاوش المعروضة عبر منصات التواصل الاجتماعي، قال المشهور الأردني إن محتواه سيشهد تغيرا كبيرا في الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن طموحه من خلال المحتوى الذي يقدمه يهدف إلى إيصال رسالة للحب والسلام للناس كافة.

وأضاف الشايب في حديثه عن طموحه الذي لا يحده سقف، أنه يسعى لإيصال ما يريده يوما ما، وهي النجومية والتمثيل والظهور على الشاشة.

أما عن حياته الشخصية فقال المشهور الأردني، بأن حياته لا تظهر أمام الشاشة بشكل كامل حيث أن ما يظهر من حياته يمثل الـ80% من يومه وليس يومه كاملا.

وتابع أن الشخص العام له حياته الشخصية مثله مثل أي شخص آخر، لافتا إلى أن حياة الشخص تتمثل فيها صعوبات حيث تكون المسؤولية أكبر، كون التصرفات التي يقوم بها الشخص تكون محسوبة عليه.

مهاوش يكشف سبب تأخر تخرجه من الجامعة

أما عن تأخر مهاوش في مرحلة الجامعة، حيث أن المشهور الأردني انتسب إلى الجامعة في عام 2016/2017 وتخرج هذا العام 2022 ، فعلق قائلا إن أسباب تأخره في مرحلة الجامعة كانت مادية، ومن ثم كانت الأسباب الإنشغال في التصوير وصناعة المحتوى.

أخبار ذات الصلة