وفاة خبيرة التجميل التركية بوركو ساجلام في حادثة مُفجعة- فيديو

وفاة خبيرة التجميل التركية بوركو ساجلام في حادثة مُفجعة- فيديو
بوركو ساغلام
  • وفاة خبيرة التجميل التركية بوركو ساغلام
  • تفاصيل احتراق الطائرة

تصدر خبر وفاة خبيرة التجميل التركية، بوركو ساغلام المعروفة بـ"بايي" بطريقة مفجعة بعد تعرضها لحادث تحطم الطائرة التي كانت تستقلها، بعد اصطدامها بخط كهرباء عالي الجهد لتنتهي حياتها على إثره مباشرة.

اقرأ أيضاً ما حقيقة اعتزال النجم التركي آراس بولوت

وفاة خبيرة التجميل التركية بوركو ساغلام

وكانت بوركو ساغلام تصور نفسها من كاميرا الطائرة لتسجل لحظة قيادتها، إلا أن الفيديو لم يوثق لحظة قيادتها للطائرة وإنما سجل آخر لحظاتها في الحياة، وظهر أن الطائرة اصطدمت بـ كابل الجهد العالي وتحطمت على الأرض، لتتحول إلى كتلة من النيران في سماء تركيا، لتظهر الحادث في فيديو بث مباشر كانت تبثه خبيرة التجميل التركية.

تفاصيل احتراق الطائرة

لم تكن خبيرة التجميل وحدها في الطائرة وإنما رافقها هاكان كوكسال، قائد الطائرة، وكانت الطائرة تحلق على ارتفاع نحو 4000 قدم، قبل أن تفقد الاتصال فجأة أثناء الرحلة، وبعد دقائق من السقوط عثرت جهات تعقب ومراقبة الطيران التركي على حطام الطائرة المتفحمة على أرض خالية في إحدى مقاطعات تركيا.

اقرأ أيضاً دافع عن الفطرة السليمة سناب شات يقرر إغلاق حساب بدر آل زيدان

تم العثور على الطائرة بعد بلاغ من عمال مصنع غاز طبيعي قريب من موقع السقوط، لتكشف بعدها وزارة الداخلية التركية التفاصيل موضحة أنه تم إرسال فرق البحث والإنقاذ إلى مكان الحادث على الفور.

وكشفت الداخلية التركية أن فرق الإنقاذ تضمنت سيارات إسعاف مجهزة لكن عند الوصول قد وجدوا جثتي بوركو وهاكان كوكسال لتفسر الشرطة أن أحدهم قد مات عندما اشتعلت النيران في الطائرة فور اصطدام جناحها بخط الطاقة الكهربائية عالي الجهد في محطة أوفاكا لتوليد الكهرباء لدورة، شرق تركيا.

أخبار ذات الصلة