ياسمين علي تنجو من حريق ضخم كاد أن يلتهم غرفة نومها- صورة

ياسمين علي تنجو من حريق ضخم كاد أن يلتهم غرفة نومها- صورة
ياسمين علي
  • منزل ياسمين علي يتعرض للحريق
  • سبب حريق منزل ياسمين علي

روت الفنانة المصرية ياسمين علي تفاصيل تعرض غرفة نومها للحريق في حادثة مرعبة، كانت لتكون نتائجها وخيمة لولا دخولها في الوقت المناسب.

منزل ياسمين علي يتعرض للحريق

ونشرت الفنانة المصرية ياسمين علي عبر حسابها على "إنستغرام" صورة لآثار حريق حول مروحة السقف خاصتها، ثم سردت تفاصيل الحادثة مؤكدةً إلى أنها لا تحبذ نشر الطاقة السلبية بين متابعيها، لكن توجب عليها الكشف عما وقع لها.

اقرأ أيضاً نسرين طافش مع طارق العريان وحبيبته بأول ظهور لها بعد طلاقها

وأشارت إلى أنها توجهت إلى غرفتها بعد الانتهاء من مشاهدة التلفاز مع والديها في تمام الساعة الثانية صباحًا، وثناء استلقائها على السرير اشتمت رائحة بلاستيك محروق دون معرفة المصدر، وفجأة هبَّت النيران في السقف على وسعه، ثم اختفى مخلفًا أثار خفيفة. وعلى الفور، عملت على إطفاء الكهرباء ورمي المياه على مكان الحريق، ليتضح فيما بعد أن سبب الحريق هو نتيجة تماس كهربائي بسبب تسرب للمياه من شقة جارهم التي تعلوهم. وأكَّدت أنه لولا دخولها المكان ي الوقت المناسب لكانت حدثت كارثة كبيرة.

اقرأ أيضاً بعد ملاحقته ميسي نصرت غوكشيه يُثير الجدل من أجل صورة

وأوضحت الفنانة أن هذه الحادثة ليست الوحيدة التي تعرض لها خلال هذه الفترة، فقبل أيام قليلة،وقع لهم حادثة سير أثناء قيادة سياراتهم، قائلة: "قبلها بكم يوم كنا لسه عاملين حادثة بالعربية مع عربية نقل كبيرة". واختتمت ياسمين على منشورها مُشيرة إلى أن ما يروه عبر مواقع التواصل الاجتماعي لا يعكس الحقيقة، قائلة: "فما تنخدعوش بالضحك اللي بضحكه ..كل واحد له فيلم عايشه ..احمدوا ربنا علي كل لحظة امان انتوا عايشينها بدون ترويع وعدم ستر وماتبصوش لحياة حد ابدا من بره".

أخبار ذات الصلة