عربيتان شاركن في مسابقة ملكة جمال الكون.. وهذه من حصلت عليه

عربيتان شاركن في مسابقة ملكة جمال الكون.. وهذه من حصلت عليه
ملكة جمال الكون
  • متسابقتان في ملكة جمال الكون من أصول عربية
  • ملكة جمال الكون من أصول فلبينية

شاركت العربيتان ياسمينا زيتون من لبنان، وإيفلين خليفة من البحرين في مسابقة ملكة جمال الكون الـ 71، قد حصدت الأولى على لقب ملكة جمال لبنان عام 2023، أما إيفلين خليفة فهي عارضة الأزياء وعازفة البيانو.

اقرأ أيضاً ملكة جمال روسيا تستعد لتمثيل بلادها في مسابقة جمال الكون

ملكة جمال الكون من أصول فلبينية

وتوجت ملكة جمال أميركا، آر بوني غابرييل، بلقب ملكة جمال الكون، لتكون بذلك أول أميركية من أصول فلبينية تحصد اللقب.

وفي حفل إنتخاب "MISS UNIVERSE"، بنسخته الـ 71، في نيو أورلينز بالولايات المتحدة، حصدت مصممة وعارضة أزياء ومدربة حياكة آر بوني غابرييل من ولاية تكساس الأميركية، لقب ملكة جمال الكون.

وتصدر هاشتاق، "MISS UNIVERSE"، الترند العالمي على تويتر، مع تفاعل كبير من المغردين، خاصةً العرب مع مشاركة ملكة جمال لبنان ياسمينا زيتون، وملكة جمال البحرين افلن خليفة، اللواتي خرجن في تصفيات التوب 16 في المسابقة.

وكان قد شارك عدد من نجوم لبنان في حملة دعم كبيرة على السوشيال ميديا للتصويت لـملكة جمال لبنان "ياسمينا زيتون" للفوز باللقب العالمي.

اقرأ أيضاً نادية الجندي تتصدر محركات البحث والتواصل الاجتماعي في ظهورها الأخير

متسابقتان في ملكة جمال الكون من أصول عربية

إيفلين خليفة من مواليد عام 1998، ولدت لأب بحريني وأم روسية، ودرست تخصص علوم مالية ومصرفية، وحصلت على دورات في التايكواندو والرقص، وكانت الوجه الدعائي لمستحضرات المكياج "ديور".

وفاجأت ملكة جمال البحرين جمهور المسابقة بمشاركتها في جولة استعراض ملابس السباحة بالحفل التمهيدي، من خلال ارتدائها "البوركيني"، وحملت فيها عبارة باللغة الإنجليزية جاء فيها: "يجب أن تكون النساء العربيات حاضرات.. والمسلمة تستطيع أيضا أن تصبح ملكة جمال الكون".

أخبار ذات الصلة