عارضة الأزياء ناعومي كامبل تخطف الأنظار بظهورها في الحجاب- صور

عارضة الأزياء ناعومي كامبل تخطف الأنظار بظهورها في الحجاب- صور
ناعومي كامبل
  • ناعومي كامبل تخطف الأنظار
  • ناعومي كامبل تتحدث حول إنجاب طفلتها الاولى

خطفت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل الأنظار إليها خلال تجربتها الاستثنائية في جامع الشيخ زايد في أبو ظبي، عاصمة دولة الإمارات، وذلك بعد ظهورها بالحجاب رفقة ابنتها الصغيرة.

ناعومي كامبل بالحجاب في أبو ظبي

وشاركت ناعومي كامبل متابعيها عبر حسابها في "إنستغرام" سلسلة صور ومقاطع فيديو خلال تواجدها في جامع الشيخ زايد رفقة ابنتها، وعلَّقت: "روعة مسجد الشيخ زايد"، كما شكرت الزوجين ندى عادل وعمر كاماني على منحها تجربة استثنائية تخطف الأنفاس.

وارتدت كامبل حجابًا للرأس احترامًا لقدسية المكان، وملابس محتشمة مؤلفة من فستان أبيض ماكسي وكارديجان من الشيفون تميَّز بنقشة جلد النمر.

اقرأ أيضاً نادين نجيم تكشف سبب تأخرها بالزواج مرة آخرى

ناعومي كامبل تتحدث حول إنجاب طفلتها الاولى

ويذكر أن ناعومي رحبت بابنتها الأولى بعمر الـ51، وكشفت عن وجه طفلتها لأول مرة خلال مقابلة لها مع مجلة "فوغ" البريطانية، كما أصرّت خلال المقابلة على معلومة أنها لم تتبنى طفلتها نهائياً.

وكانت ناعومي قد أصابت الجميع بصدمة كبيرة عند اعلانها ولادة طفلتها وذلك بعد عدة أسابيع فقط من ظهورها في أسبوع الموضة في نيويورك دون اي آثار للحمل واضحة عليها.

وأكّدت عارضة الأزياء أن هذه الطفلة هي طفلتها وأنها لم تتبناها حيث قالت: "لقد كان عدد صغير من الأصدقاء والعائلة الذين عرفوا أنني اخطط لأصبح أم، ولكن أكبر نعمة يمكن تخيّلها هي طفلتي وهي أفضل شيء فعلته".

أخبار ذات الصلة