القضاء المصري يبرئ محمد الشقنقيري من ادعاء موديل زواجهما سراً- صورة

القضاء المصري يبرئ محمد الشقنقيري من ادعاء موديل زواجهما سراً- صورة
محمد الشقنقيري ورحيل الذكري
  • القضاء المصري يبرئ محمد الشقنقيري من ادعاء رحيل الذكري
  • عرفتها في فترة انفصالي عن زوجتي

عبر الفنان محمد الشقنقيري عن سعادته بعد الحكم لصالحه في القضية التي رفعها على الموديل رحيل ذكري بعدما شهرت به وزعمت زواجها منه، إذ غرمت جهات التحقيق رحيل ذكري 50 ألف جنيه مع إلزامها بدفع 15 ألف جنيه للحق المدني.

اقرأ أيضاً نقيب الفنانين السوريين حالة شادي زيدان ليست مطمئنة

القضاء المصري يبرئ محمد الشقنقيري من ادعاء رحيل الذكري

وقال الشقنقيري في تصريحات لأحد المواقع المصرية، ونشرها في بيان عبر حسابه على "فيسبوك": الحمد لله القضاء قال كلمته، وأنا رفعت قضية وما رضتش أتكلم لحد ما الحكم يطلع وأثبت أنها واحدة كذابة ومفيش جواز عرفي ولا رسمي، ولسه هرفع تعويض مدني بمليون جنيه أو حبس.

وأضاف محمد الشقنقيري: أكتر حاجة ضايقتني والمشكلة الحقيقية اللي واجهتني أن السوشيال ميديا نشروا دون الرجوع لي ودون التحري من صحته ودقته، لأن أي حد ممكن يتكلم ومش ممكن تمسك بق الناس، وأي حد هو وأخلاقه وتربيته وأخلاق الناس مش ممكن تتحكمي فيها.

وأردف: الموضوع لم يؤثر عليّ عائليًا لأن زوجتي عاقلة جدا وفاهمة وكنا منفصلين وقت الأزمة، وولادي أيضًا متفهمين.

اقرأ أيضاً وفاة ابنة الفنانة الراحلة أسمهان عن عمر يناهز 85 عاماً

عرفتها في فترة انفصالي عن زوجتي

وأكد محمد الشقنقيري: أنا ما عملتش حاجة غلط وما قلتش إني معرفهاش لكن أنا ما اتجوزتهاش، وعرفتها عادي في فترة انفصالي عن مراتي.

ويُشار إلى أن رحيل ذكري ادعت في شهر يونيو الماضي انفصالها عن محمد الشقنقيري، في منشور عبر حسابها على "إنستغرام"، وزعمت أن الشقنقيري تزوجها عرفيًا لمدة سنة وشهرين، مشيرة إلى أنها أقامت معه في إحدى الشقق بالمعادي، كما اتهمته باختراق هاتفها الشخصي، وحسابها على موقع إنستجرام، بينما نفى الشقنقيري زواجه من رحيل ذكري، مؤكدًا عدم وجود أي علاقة تجمعه بالموديل.

أخبار ذات الصلة