الجمهور يتفاعل مع ماريتا الحلاني بعد إعلانها خبر خطوبتها- فيديو

الجمهور يتفاعل مع ماريتا الحلاني بعد إعلانها خبر خطوبتها- فيديو
ماريتا الحلاني
  • ماريتا الحلاني تعلن خطوبتها
  • الجمهور يتفاعل مع خطوبة ماريتا الحلاني

أعلنت ابنة الفنان اللبناني عاصي الحلاني، ماريتا الحلاني، خطوبتها رسميا على الشاب كميل أبي خليل، الذي يشغل منصب مدير الإنتاج في "انغامي".

اقرأ أيضاً ماريتا الحلاني ترقص بالعكازة على أنغام ميريام فارس

ماريتا الحلاني تعلن خطوبتها

وفاجأت ماريتا متابعيها عبر حسابها على "انستغرام" بصورة جمعتها مع كميل، بدا فيها راكعا ليطلب يدها، وكتبت في تعليق بما معناه: "قات نعم لـ حب حياتي"، في اشارة الى موافقتها على الارتباط به.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصورة مباركين الخطوبة متمنين لهما السعادة، وتلقت ماريتا البالغة من العمر 26 عاما التهاني والمباركات من جمهورها وعدد من المشاهير، آملين لها حياة سعيدة وهانئة مع عريسها.

ماريتا الحلاني تعلن خطوبتها كترويج لأغنيتها الجديدة

وفي وقت سابق، تصدر مقطع فيديو للفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني المنصات الرقمية و الصفحات المعنية بأخبار المشاهير، بعدما ظهرت خلال المقطع معلنة خطوبتها، بخاتم بلاستيكي مصنوع من حلوى الأطفال ترويجا لأغنيتها الجديدة.

اقرأ أيضاً عاصي الحلاني يحتفل بميلاده الـ52 وعائلته والنجوم يهنئون

خاتم خطوبة ماريتا الحلاني يُثير الاستغراب

وكانت المفاجأة أن خاتم الخطوبة الذي ترتديه ماريتا هو أحد أطعمة الأطفال حيث طلبت من متابعيها أن يقوموا بمتابعة فيديو كليب أغنيتها الجديدة "عالم تاني" لمعرفة التفاصيل.

وطرحت الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني أغنيتها الجديدة " عالم تاني" على طريقة الفيديو كليب والأغنية من كلمات أنور مكاوي، وألحان محمود عيد، ومن إخراج سيرج مجدلاني.

وحملت الأغنية طابعاً رومانسياً مميزاً بينما تتحضر ماريتا لاطلاق مجموعة من الأغاني بلهجات مختلفة منها اللبناني والمصري وغيرها.

أخبار ذات الصلة