حفل الجسمي بمناسبة زفاف الحٌسين يتصدر التواصل الاجتماعي- فيديو

حفل الجسمي بمناسبة زفاف الحٌسين يتصدر التواصل الاجتماعي- فيديو
حسين الجسمي
  • حفل حسين الجسمي في المدرج الروماني يتصدر الترند
  • كلمة حسين الجسمي في حفله الأخير

تصدر حفل الفنان الإماراتي حسين الجسمي، على المدرج الروماني في العاصمة الأردنية عمان، منصات التواصل الاجتماعي، بعدما صعد حسين الجسمي ليهنئ العروسين ويلقي التحية على شعب الأردن، كما توجه بتحية تهنئة للملك عبدالله الثاني ابن الحسين والملكة رانيا العبدالله.

حفل حسين الجسمي في المدرج الروماني يتصدر الترند

خلال كلمته على المسرح قال: "مساء الخير على الأردن والنشامى، سعادتنا كبيرة في الإمارات والوطن العربي بفرحة الحسين.. جينا اليوم بكل حب نشارك فرحة كل بيت أردني، ونهني جلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبدالله وفرحتهم الكبيرة بأمير القلوب ولي العهد الحسين بن عبدالله".

اقرأ أيضاً راغب علامة بإطلالة أنيقة إلى جانب زوجته من زفاف الأمير الحُسينن

وقدم الفنان الإماراتي حسين الجسمي عدة أغنيات منها "يا بيرقنا العالي" وسط تفاعل كبير من الحضور الذي كان بينهم رئيس حكومة الأردن بشر الخصاونة بالإضافة إلى عدد من الوزراء والمسؤولين.

وإلى جانب "يا بيرقنا العالي"، قدم الجسمي أغنية "حتة من قلبي"، وردد الجمهور معه أغنية "أحبك"، "الطير" التي تقول كلماتها "عمر سمعت بطير ويحب سجّانه"، وبالتأكيد أغنيه "ما يسوى" التي رددها معه الحاضرون.

وعلت أصوات الجمهور مع كلمات "ولقيت الطبطبة" وسط تفاعل بين الجسمي وجمهوره وبالعكس، خلال تأديته أغنية "بالبنط العريض" التي حققت شهرةً واسعة، ويبدو أن الجمهور قد حفظها فعلاً.

أخبار ذات الصلة