الفنانة إليانا تطلق أغنية مميزة بعنوان "ماما إيه"-فيديو

الفنانة إليانا تطلق أغنية مميزة بعنوان "ماما إيه"-فيديو
إليانا
  • إليانا تفاجئ متابعيها بإصدار أغنيتها المنفردة
  • إليانا ترسل رسالة حب من خلال أغنيتها الجديدة "ماما إيه"

بعد تشويقها لجمهورها قبل عدة أيام، قامت الفنانة الفلسطينية إليانا "Elyanna" بإصدار أغنيتها المنفردة الجديدة بعنوان "ماما ايه - Mama Eh" يوم أمس، وهي من إنتاج شركة "Universal Arabic Music".

تمت كتابة الأغنية بواسطة إليانا ومساري، بالإضافة إلى فراس وعبير مرجيّة و Martin Sinotte و Rob Knox الذي قام بتوزيع الموسيقى للأغنية.

اقرأ أيضاً الفنانة إليانا تطلق أغنية جديدة بعنوان الكون جنة معاك

إليانا ترسل رسالة حب من خلال أغنيتها الجديدة "ماما إيه"

تعبر إليانا من خلال "ماما إيه" عن رسالة حبّ للشخص الذي تحبه، مؤكدة أن الحب النقي والصادق هو العامل الأساسي والأهم في هذا العالم المادي الذي نعيش فيه اليوم.

أظهرت إليانا حماسها الكبير لإصدار "ماما إيه" وفخرها بالأغنية، حيث أعربت عن رغبتها في أن تصل فكرتها للجمهور بكل تفاصيلها، وعلقت إليانا: "ماما إيه" هي نقطة تحول في مسيرتي الفنية، لأنني أؤمن بأن الفنان لديه القدرة على التأثير على الثقافة والمجتمع من خلال الموسيقى"، وأضافت إليانا قائلة: "تطرقت في هذه الأغنية إلى الصراع الكبير الذي يعيشه الفنان الحقيقي الذي يحمل رسالة فنية هادفة، ولكنه مضطر للاستثمار في صورته وأزيائه لتوصيل صوته وتأثيره على جمهوره، ولا شك أن الجميع يستثمرون في المال في هذه الصناعة، ولكن الفنان الحقيقي يجب أن يستثمر في الفن".

شاركت إليانا مقطعًا من الأغنية المصورة مع متابعيها عبر حسابها الخاص على "إنستجرام"، وعلقت على الفيديو قائلة: "ماما ايه MAMA EH تم إصدارها الآن".

أخبار ذات الصلة