تامر حسني يُحيي حفلاً أسطوريًا في لبنان - صور

تامر حسني يُحيي حفلاً أسطوريًا في لبنان - صور
تامر حسني
  • تامر حسني يعبر عن سعادته الكبيرة بالاستقبال الحافل في لبنان
  • تعليق مؤثر من تامر حسني على الحفل

تعبيرًا عن سعادته، أعرب الفنان المصري الشهير تامر حسني عن تقديره للجماهير اللبنانية التي استقبلته بحماس كبير خلال حفله الغنائي في لبنان، والذي يأتي ضمن سلسلة حفلاته المتوالية في مختلف الدول خلال فصل الصيف، قام فنان الجيل بنشر مجموعة من الصور المميزة من الحفل عبر حسابه الشخصي في موقع "إنستجرام".

اقرأ أيضاً اتهامات بالسرقة تلاحق فيلم تامر حسني اليكم التفاصيل

تعليق مؤثر من تامر حسني على الحفل

في تعليقه على الصور، قال تامر حسني: "كان حفل لبنان حدثًا لا يُنسى... استقبالكم وذوقكم وطاقتكم الحماسية كانت غير عادية، لن أنسى لحظة استقبالكم وتصفيقكم قبل بدء الأغاني، كانت لحظة مميزة في حياتي ومن أهم اللحظات التي شعرت فيها بكرم الله طوال مشواري الفني".

وأضاف في تعليقه: "شعرت بالحب والانتصار... كنت سعيدًا جدًا لدرجة أنني لم أتمكن من التوقف أو الغناء، وكنت غير قادر على التعبير بالكلمات عن محبتي لكم وعن الفرحة التي أضفتوها إلى قلبي، أشكركم من كل قلبي، شعب لبنان العزيز، على محبتكم الصادقة، أشكر الجميع الذين ساهموا في إنجاح هذا الحفل الأسطوري، وأشكر وسائل الإعلام والصحافة اللبنانية العزيزة".

وعلى مدار ساعتين، استمر تامر حسني في الغناء والتقاط الصور التذكارية، وفي لفتة إنسانية، قرر تعليق الحفل عدة مرات لطلب المساعدة من رجال الأمن تعاون مع الحضور الذين تعرضوا لحالات إغماء، وامتنع عن الغناء حتى تأكد من سلامة الجميع.

أخبار ذات الصلة