بدرية طلبة تعرض وجهها للبيع : نأخذ ملايين ونرتاح

بدرية طلبة تعرض وجهها للبيع : نأخذ ملايين ونرتاح
بدرية طلبة
  • بدرية طلبة تفاجئ الجمهور بقرار بيعوجهها
  • رؤية بدرية المستقبلية مع شركات الذكاء الاصطناعي

في خطوة مفاجئة، أعلنت الفنانة المصرية بدرية طلبة عن قرارها ببيع حقوق استخدام وجهها لشركات الذكاء الاصطناعي بهدف استخدامه في الأعمال الفنية مثل المسلسلات والأفلام، وتم مناقشة هذا القرار خلال حلقة برنامجها، حيث أجرت نقاشًا مثيرًا مع زميلاتها حول موضوع الذكاء الاصطناعي واستشهدت بتجربة النجم العالمي بروس ويليس الذي وافق على بيع حقوق استخدام وجهه لشركة متخصصة في تقنية الذكاء الاصطناعي لاستخدامه في الأعمال الفنية.

اقرأ أيضاً نسخة عن والدتها بدرية طلبة تنشر صورة ابنتها الشابة

رؤية بدرية المستقبلية مع شركات الذكاء الاصطناعي

وقد أكدت بدرية أن سبق لها أن قامت ببيع حقوق استخدام وجهها في الأعمال الفنية، حيث جرى التقاط 1000 صورة لها من جميع الاتجاهات واستخدمت في مسلسل كرتوني يحمل اسم "القبطان عزوز".

وأعربت الفنانة المصرية عن ترحيبها بفكرة بيع حقوق استخدام وجهها للشركات المهتمة بالذكاء الاصطناعي، مشيرة إلى أن هذا القرار يساهم في تحقيق النجاح والشهرة دون عناء بالنسبة للفنان، حيث يمكنه أن يظل في منزله بينما تعمل مشاريعه الفنية وتحقق أرباحًا مادية جيدة.

وبينما تبدو بدرية طلبة متحمسة لهذه الخطوة، قالت بابتسامة: "أكيد الفنان هيبقى سعيد، النجاح منسوب له وهو قاعد في بيته، ليه يتعب نفسه، وياخد ملايين ويرتاح"،ومن جانبها، وضعت بدرية طلبة وجهها للبيع معبرةً عن استعدادها للتعامل مع الشركات المهتمة ومؤكدة أنها تتطلع لخطوة إبداعية جديدة تضيف لتجربتها الفنية.

أخبار ذات الصلة