نجوم الفن يدعمون الشعب المغربي بعد الزلزال المدمر - صورة

نجوم الفن يدعمون الشعب المغربي بعد الزلزال المدمر - صورة
زلزال المغرب
  • الفنانة هيفاء وهبي ونجوم لبنانيتضامنون مع أهل المغرب
  • ردود فعل إنسانية من الفنانين

في ظل الكارثة التي ألمت بالمملكة المغربية جراء الزلزال الهائل الذي ضرب عدة مدن وأسفر عن سقوط ضحايا وجرحى، قام عدد كبير من الفنانين بالتفاعل مع هذه الفاجعة وبثّوا رسائل تعازي ودعاء لأهل المغرب.

فبدأت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بنشر تغريدة عبر حسابها على منصة "تويتر"، وجاءت كلماتها مؤثرة: "اللهم أسألك اللطف بأهل المغرب ومواطنيها المتضررين من زلزال مدينة مراكش.. الله يرحم الضحايا ويشفي كل مصاب".

اقرأ أيضاً لحظة إلغاء حفل نجوى كرم في المغرب بسبب الزلزال

ردود فعل إنسانية من الفنانين

أما الفنانة هند صبري، فنعت ضحايا الزلزال بكل حزن، معبرة عن دعمها الكامل للشعب المغربي في هذه المحنة، حيث قالت: "ننعى بكلّ أسى ضحايا الزلزال الذي فجع المملكة المغربية الشقيقة .. تعازينا الحارّة و دعمنا الكامل للشعب المغربي في هذه المحنة".

بينما عبّر الفنان معتصم النهار عن أمانيه بالسلامة لأهل المغرب والرحمة للضحايا والشفاء للجرحى والعون للمتضررين، وأضافت الفنانة اللبنانية مايا دياب صوتها إلى هذا التفاعل، حيث قالت في تغريدة على حسابها عبر تويتر: "قلبي حزين على الشعب المغربي الغالي على قلوبنا كلنا.. يا رب تحميهم ويرحم الضحايا وتنجي الجرحى.. المغرب الحبيبة كوني بخير".

وختمت الفنانة اللبنانية ميريام فارس هذا التفاعل برسالة تعازي قائلة: "قساوة المشاهد بتكسر القلب .. الله يرحم جميع ضحايا زلزال المغرب ويكون بعون الناجيين".

أخبار ذات الصلة