هكذا دعمت ميليسا باريرا القطاع بعيد الميلاد

هكذا دعمت ميليسا باريرا القطاع بعيد الميلاد
الممثلة المكسيكية ميليسا باريرا
  • الممثلةباريرااستخدمت تاريخ عيد الميلاد للفت أنظار العالم إلى فلسطين
  • باريرا تواصل نشر المنشورات الداعمة للقطاع

تواصل الممثلة المكسيكية ميليسا باريرا التعبير عن مواقفها الرافضة لحرب الإبادة فيا لقطاع، رغم استبعادها من بطولة فيلم "سكريم" (Scream 7) بسبب منشوراتها الداعمة للقضية الفلسطينية.

اقرأ أيضاً : جون كوزاك ينتصر مجددا للقضية الفلسطينية

وفي تضامن جديد، لجأت الممثلة عشية عيد الميلاد، إلى قصصها على "إنستغرام"واستخدمت تاريخ عيد الميلاد للفت أنظار العالم إلى المشاكل التي تواجهها فلسطين، إذ كتبت قائلة: "آمل أن يكون عيد الميلاد هذا… غريبًا".

اضطهاد الفلسطينيين

وقالت مستذكرة ما يتعرض له الفلسطينيون : "آمل ألا تتجاهل حقيقة أنك تحتفل بميلاد طفل (السيد المسيح) تعرض للاضطهاد والاستهداف واضطر أهله إلى الفرار إلى مصر، بينما يتعرض الآن ملايين الفلسطينيين من الجزء المحدد من العالم للاضطهاد وتم استهدافهم وإجبارهم على الفرار من منازلهم تحت قصف عشوائي وبلا هوادة".

وتسبب تضامن ميليسيا مع فلسطين وأهالي القطاع عبر مشاركتها بمنشورات داعمة خلال منصات التواصل الاجتماعي في استبعادها من بطولة سلسلة فيلم "سكريم 7″ (Scream 7).

وسرعان ما قطعت الشركة علاقاتها مع بطلة فيلم "في المرتفعات" التي كانت تستعد لدور البطولة في الجزء الجديد من سلسلة "سكريم" بعد أن جسدت بطولة الجزأين الخامس والسادس في العامين الماضيين.بدوره، أعلن مخرج الفيلم كريستوفر لاندون، قبل أيام انسحابه من الفيلم، وقال" لقد كانت وظيفة الأحلام التي تحولت إلى كابوس".

أخبار ذات الصلة