الفنانة المصرية هنادي مهنا: خفت من التمثيل أمام خطيبي.. وهذه طقوسي في رمضان

الفنانة المصرية هنادي مهنا: خفت من التمثيل أمام خطيبي.. وهذه طقوسي في رمضان
هنادي مهنى

كشفت الفنانة المصرية الشابة هنادي مهنا، تفاصيل المرة الأولى التي وقفت فيها أمام الكاميرا مع خطيبها الممثل أحمد خالد صالح، في أول مشاهدها بمسلسل "الفتوة"، الذي دخلت فيه الموسم الرمضاني، إلى جانب دورها في مسلسل "خيانة عهد" مع الفنانة يسرا، لافتة إلى أنها تتمنى تمثيل دور فتاة "شريرة".

وقالتهنادي مهنا: "صورنا المشهد في الساعة السادسة صباحا في ظروف غريبة، إذ كان الطقس باردا جدا وكنت أرتدي (جلابية) خفيفة، والميه تملأ الأرض تحتي.. كنت سعيدة وخائفة في الوقت نفسه".

اقرأ أيضاً : الفنانة هنا الزاهد مرشحة لقائمة أجمل ١٠٠ وجه في العالم

وتابعت: "أحمد ممثل جيد جدا وكنت أخشى عدم الظهور بصورة جيدة أمامه، لكن أحمد الله أننا نجحنا في تقديم مشهد جميل".

وأشارت مهنا إلى أنها كانت تتدرب برفقة خطيبها، نجل الفنان الراحلخالد صالح، قبل تصوير مشهدهما الأول، لافتة إلى أن ذلك ساعدها في التغلب على خجلها أمامه.

واعتادت مهنا الظهور عبر وسائل الإعلام والتحدث عن قائمة طويلة بمواصفات "فتى الأحلام" الذي ترغب بالارتباط به، ولدى سؤالها عن ذلك أجابت بالقول: "بالفعل كانت لدي قائمة طويلة بالمواصفات وقد وجدت ما هو أفضل منها في أحمد، الذي يملك مواصفات أيضا لم تكن تخطر في بالي.. أنا محظوظة جدا لوجوده في حياتي".

أما بالنسبة لتعليقها السابق الذي أثار الجدل، بتأكيدها أنها لا ترغب أبدا في إنجاب البنات، وإنما الأولاد فقط، قالت: "كلا لقد غيرت رأيي.. كنت أرفض تماما فكرة إنجاب البنات لكنني الآن متحمسة وآمل أن يرزقني الله بطفلة".

أخبار ذات الصلة