ياسمين عبد العزيز تكشف حقيقة "خيانة" العوضي لها

ياسمين عبد العزيز تكشف حقيقة "خيانة" العوضي لها
ياسمين عبد العزيز
  • طلاق ياسمين عبد العزيز عن زوجها أحمد العضي مثار جدل عبر مواقع التواصل
  • تكهنات بأن سبب طلاق الثنائي "الخيانة"

لا يزال طلاق الفنانة ياسمين عبد العزيز من زوجها الفنان أحمد العوضي، حديث وسائل إعلامية ومواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضاً : بعد طلاق ياسمين عبد العزيز.. عاصفة بمواقع التواصل ونشطاء يتداولون "كواليس" الانفصال

وتداول رواد مواقع التواصل في الساعات القليلة الماضية، أن سبب انفصال الثاني الذي كان مثار جدل هو "خيانة" أحمد العوضي لزوجته، الأمر الذي أسفر عن إعلان ياسمين عبد العزيز الطلاق.

وردا على تلك الشائعات، خرجت الفنانة المصرية عن صمتها حيال ذلك، وحسمت الأمر وعلقت عبر حسابها على "انستغرام":

"أشهد أمام الله أن هذا الرجل لم يخني خلال 5 سنوات زواج".

من جهته، علق الناقد الفني طارق الشناوي على خبر الطلاق، مؤكداً أن الطريقة التي أعلنت بها ياسمين عبدالعزيز طلاقها من أحمد العوضي تُظهر اختلاف موقفيهما من الانفصال.

وتابع الشناوي في تصريحات صحافية "المتابع للحكاية يقول إنه كان في إصرار من ياسمين على الطلاق، وعلى الجانب الآخر العوضي كان يحاول أن يثنيها عن هذا القرار".

زواج الثنائي

وتزوجت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز في عام 2001 من رجل الأعمال محمد حلاوة، وأنجبا ياسمين وسيف الدين، إلا أنهما انفصلا في بداية عام 2018، وفي مطلع مارس 2020 أعلنت عن علاقة عاطفية تجمعها مع الممثل أحمد العوضي وفي أيار/ مايو 2020 أعلنت زواجها منه.

وكشفت ياسمين مؤخرًا ابتعادها عن الدراما التليفزيونية وعن عدم مشاركتها في موسم دراما رمضان 2024 وأنها تتفرغ لبطولة فيلم سينمائي جديد سيتم الكشف عن المزيد من تفاصيله خلال الفترة المقبلة.

وكانت خبيرة الفلك اللبناني ليلى عبد اللطيف توقعت في رأس السنة، انفصال الثنائي المصري، الأمر الذي استبعده كليهما، معبرين عن استيائهما حيال تلك التوقعات.

أخبار ذات الصلة