بعد وفاة 4 أشخاص.. مواقع التواصل تضج في الأردن

منوعات|10/07/24
بعد وفاة 4 أشخاص.. مواقع التواصل تضج في الأردن
أحد الطرق في العاصمة عمان
  • حوادث السير كابوس يؤرق الأردنيين
  • عائلات أردنية تفقد أبناءها بحوادث مؤسفة

تفاعل نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن، مع بيان أصدرته مديرية الأمن العام الأربعاء، اعتمادا على التقرير المروري اليومي.

اقرأ أيضاً : عمان تشهد حادثة مؤسفة ضجت بها مواقع التواصل

وكشفت "الأمن العام" عبر البيان عدد ضحايا حوادث السير خلال اليومين الماضيين، إذ عبر نشطاء عن استيائهم حيال ذلك، إذ فُجعت عائلات أردنية بوفاة أبنائها إثر حوادث سير، في الوقت الذي تواصل فيه الجهات المعنية تحذيراتها.

وأضافت أن الادارة تعاملت مع حوادث سير خلال اليومين الماضيين تسببت بوفاة (4) أشخاص، لافتاً الى أن استخدام الهواتف وتغيير المسارب وعدم أخذ الاحتياطات اللازمة من أبرز المخالفات المتسببة بالحوادث الخطرة.

نشطاء طالبوا عبر منشوراتهم، بضرورة وضع حد لما وصفوه بـ"الكابوس" الذي يؤرق الأردنيين، على وقع ذكريات لا تزال تُؤلم أحباءهم وأصدقاءهم، أمام صدمة لا يمكن حصر مداد الحزن فيها.

أحلام اندثرت وقصص لا تزال عالقة بين جدران منازل عائلات ألقت على أبنائها نظرة الوداع الأخير.

تصادم 3 مركبات على طريق المطار

وفي سياق منفصل، حالت العناية الإلهية دون خسائر في الأرواح، إثر حادث سير تتابع بين 3 مركبات على طريق المطار في العاصمة عمان، صباح الأربعاء.

وتسبب الحادث بحالة من الهلع التي سيطرت على المشهد، في الوقت الذي هرعت فيه الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث للوقوف على ملابساته.

المصابون خرجوا من منازلهم منذ ساعات الصباح، متوجهين إلى أهدافهم إلى أن تفاجأوا بحادث تصادم بين 3 مركبات، واقتصرت الأضرار على المادية فحسب.

أخبار ذات الصلة