تامر حسني يعلن انتهاء تصوير فيلمه الجديد بطريقة طريفة- فيديو وصور

تامر حسني يعلن انتهاء تصوير فيلمه الجديد بطريقة طريفة- فيديو وصور
فيلم تامر حسني الجديد
  • تامر حسني يعلن انتهاء تصوير فيلم "بحبك"
  • موعد عرض فيلم "بحبك"
  • فيلم تامر حسني الجديد

أعلن الفنان تامر حسني عن انتهائه وفريق عمل فيلمه الجديد "بحبك" من تصوير جميع مشاهد الفيلم، وفيلم تامر حسني الجديدمن المقرر طرحه في عيد الأضحى القادم.

اقرأ أيضاً ما حقيقة تنبؤ مسلسل سيمبسون بـ وجود جدري القردة

فيلم "بحبك" من احدث افلام تامر حسني

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات من الاحتفال ظهر فيها تامر حسني مع هنا الزاهد وهدى المفتي وهم يعلنون انتهاء تصوير الفيلم بكلمة "فركش" مع خلفية لأغنية تامر "بحبك".

كما ظهر تامر في مقطع فيديو آخر وهو يوجه الشكر لكل أفراد فريق العمل من أول العمال وحتى مخرج العمل مؤكداً أنهم بذلوا مجهوداً كبيراً.

وكان تامر حسني، قد نشر صوراً من كواليس فيلمه الجديد "بحبك"، والذي يجمعه مع هنا الزاهد، حيث يأتى الفيلم بعد النجاح الكبير الذي حققه حسني في فيلمه "مش أنا".

اقرأ أيضاً اللاجئة الأوكرانية خاطفة الرجال ترد على منتقديها

موعد عرضفيلم تامر حسني الجديد

وتدور أحداث فيلم "بحبك"، الذي من المقرر عرضه خلال عيد الأضحى المبارك، حول شخص، يعاني من حالة نفسية سيئة خلال الأحداث فيقرر السفر مع صديقه المقرب لتغيير جو في أحد المنتجعات السياحية، ويقابل في سفره هنا الزاهد بالصدفة وتقع بينهما العديد من الصدمات قبل أن يدخلا في قصة حب.

وفيلم "بحبك" احدث افلام تامر حسني، والذي تدور أحداثهفي قصة حب مع هدى المفتي في نفس الوقت، ويأخذ رأي صديقه مدحت تيخا، الذي يقف إلى جانبه دائمًا ويواسيه في أحزانه.

أخبار ذات الصلة