هكذا احتفل ابن راغب علامة بعيد ميلاد والده الستين

هكذا احتفل ابن راغب علامة بعيد ميلاد والده الستين
راغب علامة
  • عيد ميلاد راغب علامة
  • ابن راغب علامة يحتفل بعيد ميلاد النجم الستين
  • آخر ظهور لـ راغب علامة

احتفل الفنان راغب علامة مساء أمس 7 حزيران بعيد ميلاده،ظهر راغب سعيدا وهو يحتفل بهذا اليوم المميز، بحضور عدد من الأهل والأصدقاء والنجوم من بينهم الممثل باسم مغنية والممثل ومقدم البرامج هشام حداد.

وتم تداول فيديوهات من الحفل هو وزوجته مصممة المجوهرات جيهان علامة، كما فيديو يشكر فيه جمهورة قائلا:"أولا شكرًا لكم، وأشكركم من كل قلبي على التورتة، وقرّرت يوم عيد ميلادي أقدّم هديّة للجمهور أغنية تعاليلي".

اقرأ أيضاً بعد ايام على اعلان طلاقها طلت دانا حلبي بالحجاب

ابن راغب علامة يحتفل بعيد ميلاد النجم الستين:

نشر ابن النجم اللبناني راغب علامة عبر صفحته على الفيسبوك، كلمات مؤثرة عبر فيها عن امتنانة وحبه الشديد لوالده، وعلق قائلا: "شكرًا لتصرفك دائمًا كطفل عندما كنت طفلًا، وتصرفك كصديق عندما كنت بحاجة إلى صديق، وتصرفك مثل الوالدين عندما كنت بحاجة إلى واحد. عيد ميلاد سعيد يا ملكي..."

آخر ظهور لـ راغب علامة:

كان أحدث ظهور للمطرب اللبناني راغب علامة، الاسبوع قبل الماضي، أثناء تعليقه على سوء الأوضاع السياسية ببلده، مطالبا بمؤتمر تأسيسي جديد لهيكلة النظام، مشيرًا إلى أن الوضع اللبناني يظهر بصورة مخيفة وحزينة.

وقال راغب علامة عبر "تويتر": "الوضع الليناني مخيف جدًا، الصورة حزينة.. بلدنا الجريح لن يستقيم إلا بمؤتمر تأسيسي جديد وتغيير كامل لهذا النظام. نظام يعتمد على الكفاءة والإنتاج والتطور والمحاسبة، لا للطائفية البغيضة".

أخبار ذات الصلة