وأخيراً… بيلا حديد تكشف سرّ جمال بشرتها بهذه الطريقة البسيطة- فيديو

وأخيراً… بيلا حديد تكشف سرّ جمال بشرتها بهذه الطريقة البسيطة- فيديو
بيلا حديد

  • وأخيراً… اكتشفنا سرّ جمال بشرة بيلا حديد!
  • ما هي فوائد الثلج للبشرة؟

تتمتع بيلا حديد بحضور لافت، تدعمه كافة مقومات الجمال، ومن أبرز هذه المقومات التي خولتها لأن تكون سفيرة لأشهر علامات التجميل في العالم، هي بشرتها الصافية واللامعة. وقد اكتشفنا أخيراً الحيلة التي تواضب عليها في روتينها الجمالي، وهي سر جمال بشرتها بدون شك.

اقرأ أيضاً نضال الأحمدية تثير الجدل في تصريحتها

ما هو سر جمال بشرة بيلا حديد؟

نشرت خبيرة المكياج وصديقة عارضة الأزياء الشهيرة، إيسمايا فرنش، مقطع فيديو على انستقرام تظهر فيه بيلا وهي تغمر وجهها الخالي من المكياج في وعاء مليئ بمكعبات الثلج. وقالت مازحة قبل أن تغمر وجهها في الماء: “هذا حمام الثلج من بيلا حديد”.

وقد تستغربون هذه الطريقة التي تستهل بها العارضة البالغة من العمر 25 عامًا، روتينها الجمالي، إلا أنها طريقة مثبتة علمياً تعتمدها العديد من نجمات هوليوود، أشهرهن جينيفر أنيستون.

وعلى الرغم من الكثير من التكهنات حول الإجراءات الجمالية التي خضعت لها بيلا، إلا أنها أكدت أنها لم تخضع لأي حقن فيلر في السابق. ومع ذلك كشفت النجمة التي تستعد في الوقت الحالي لبداية مشوارها الفني كممثلة في مسلسل “رامي” أنها خضعت لعملية تجميل لأنفها عندما كانت في عمر 14 سنة.

اقرأ أيضاً أحدث ظهور لحسن الرداد وإيمي سمير غانم ونفي شائعات طلاقهما

ما هي فوائد الثلج للبشرة؟

يساعد حمام الثلج الصباحي على التخلص من انتفاخ الوجه، وتعزيز إشراقته، كما أنه يساهم في تعزيز صحة البشرة وتأخير ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة. وبالإضافة إلى ذلك، يساعد استخدام الثلج على البشرة على تضييق المسام وعلاج الحبوب. لذلك، لا عجب أن يكون الثلج هو سر جمال بشرة بيلا حديد.

أخبار ذات الصلة