إمارات رزق تكشف عمرها الحقيقي.. وعلاقة دولة الامارات بأسمها

إمارات رزق تكشف عمرها الحقيقي.. وعلاقة دولة الامارات بأسمها
إمارات رزق

  • إمارات رزق تكشف عمرها الحقيقي
  • إمارات رزق تكشف سبب حبها لـ اسمها

كشفت الفنانة السورية إمارات رزق عن عمرها الحقيقي، وعدم خضوعها لأي عملية تجميل، وقالت إمارات خلال إحدى اللقاءات التي أجرتها مؤخرا، أنها لا تخاف أن تصرح عن عمرها الحقيقي وهو 36 عاماً.

إمارات رزق تكشف عمرها الحقيقي

وكشف الفنانة إمارات أنها غير سعيدة، ورجح الجمهور أن يكون السبب في ذلك، هو انفصالها عن زوجها الفنان السوري حسام جنيد كون الفنانة السورية إمارات رزق، أعلنت في مارس/ آذار الماضي انفصالها عن الفنان السوري حسام جنيد، وهذا ما أكده الأخير في لقاء سابق له، دون الكشف عن الأسباب. ومن جهة أخرى، اعترفت إمارات بأنها مبذرة فيما يتعلق بصرف الأموال، وأن شخصيتها غيورة، كما وصفت نفسها بأنها "أم مثالية إلى حد ما"، حيث قالت: "لكني أحتاج لوالدتي في كثير من الأحيان فيما يخص تربية أبنائي".

اقرأ أيضاً نادية الجندي تحذر من حساب ينتحل شخصيتها على تيك توك

إمارات رزق تكشف سبب حبها لـ اسمها

وأكدت إمارات رزق بأنها تُحب الأموال وتخاف من اللقاءات المباشرة، ولا تستبعد اعتزالها التمثيل في وقتٍ مبكر، فالشهرة ليست هدفاً من أهدافها في الحياة. وكشفت رزق أن والدتها اختارت لها اسم "إمارات" لأنها تُحب دولة الإمارات وعندما رُزقت بابنة أخرى أسمتها "سفارات" على نفس الوزن والقافية. وقالت إمارات فيما يخص القرار الذي ستتخذه في حال تولت منصب نقيب الفنانين السوريين: "لا أريد هذا المنصب ولا أريد أن اتخذ أي قرارات".

أخبار ذات الصلة