نادين نجيم تتعرض لحادث سقوط عن دراجة نارية- صورة

نادين نجيم تتعرض لحادث سقوط عن دراجة نارية- صورة
نادين نسيب نجيم
  • نادين نجيم تتعرض لحادث سقوط
  • نادين نجيم تسكت المتطفلين على حياتها

تعرضت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم لحادث سقوط عن الدراجة الناريّة أثناء التّصوير، معلنةً عن إصابتها في ركبتها ويدها وهي بحالة جيّدة.

نادين نجيم تتعرض لحادث سقوط

وكشفت الفنانة اللبنانية تعرضها لهذه الإصابة من خلال حسابها على "تويتر" ، قائلة: "بتتذكروا بس خبرتكم انو كل ما يكون عندي شي بصير معي قصة؟ اليوم وقعت عن الموتور أنا وعم صوّر. بصراحة ما عرفت ابكي ولا اضحك. وبعدين معك يا عين!".

اقرأ أيضاً ما حقيقة قيام سيرين عبد النور بحظر حساب نادين نجيم

نادين نجيم تسكت المتطفلين على حياتها

وفي وقت سابق أشعلت الفنانة اللبنانية منصات التواصل الاجتماعي في ردها على المتطفلين على حياتها الشخصية، معلنة عن دخولها في علاقة رسميّة، ونشرت مقطع فيديو ظهرت فيه مع خطيبها، أرفقته بتعليق مطوّل جاء فيه: "من حاول أن يصوّر بغرض إزعاجي، أريد أن أقول له وإلى كل من ينشر الفيديو: هذا خطيبي وأنا حرّة في حياتي وما حدا خصه". وأردفت: "إلعبوا غيرها وجرّبوا حظكم مرة أخرى، يا عيب الشوم عليكم، لا تحترمون خصوصية الناس. هدفكم فقط النشر وحصد اللايكات والتعليقات على حساب الناس. هدفكم عدد اللايكات على حساب حياة الناس وكراماتها".

وتوجهت إلى من ينشرون أخباراً كهذه بشكل متعمّد: "أصبحنا في زمن لا أحد يحترم حياة الناس الخاصة، حتى لو كنت مشهورة كما تقولون، لكن هذا الأمر لا يعني أن تستغلوني بنية بشعة".

أخبار ذات الصلة