حرب التصريحات عن "الرجل" تشتعل بين ياسمين عز و رضوى الشربيني- صورة

حرب التصريحات عن "الرجل" تشتعل بين ياسمين عز و رضوى الشربيني- صورة
رضوى الشربيني وياسمين عز
  • ياسمين عز تغزو التواصل الاجتماعي في مقطع فيديو
  • رضوى الشربيني ترد على الإعلامية ياسمين عز

ردت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني، على النصائح التي توجهها الإعلامية ياسمين عز للسيدات من خلال برنامجها حول طريقة تعامل النساء ن مع أزواجهن، من أن الزوجة يجب أن تطيع زوجها في كل شيء ولا تتسبب له في تكدير صفوه ، قائلة على موقع (تويتر): (هتديله أكبر من قيمته؛ هيديلك أقل من قيمتك.. هي الدنيا كده).

ياسمين عز تغزو التواصل الاجتماعي في مقطع فيديو

و كانت ياسمين عز التي تتصدر الترند حاليا في الوطن العربي بعدما انتشر لها مقطع فيديو طلبت فيه من النساء منادة زوجها بالأستاذ، كما أنها أصبحت "مصدراً للجدل المثار في الشارع المصري".

وتغزو تصريحات ال‘علامية المصرية منصات التواصل الاجتماعي، قد نشرت فيديو دفع الكثيرين لاعتقاد أنها تعمدت الإشارة من خلاله لزميلتها رضوى الشربيني بطريقة غير مباشرة.

ولفتت الإعلامية المصرية، ياسمين عز، الأنظار خلال الفترة الأخيرة بدفاعها المستمر عن الرجال، وتقديم نصائح دائمة للزوجات بضرورة طاعة أزواجهن، والحفاظ على حياتهن الأسرية من الخراب، مع أهمية تقديم السيدة لجميع واجباتها صغيرها وكبيرها تجاه الزوج، ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، فقد دعمت ياسمين في أحد الفيديوهات الحموات،.

وقالت إنه يحق للحماة الاحتفاظ بنسخة من مفتاح منزل ابنها المتزوج، وقالت ياسمين في ذلك الوقت مخاطبة الزوجات: "فيها إيه لما حماتك يبقى معاها مفتاح بيتك.. إنتي أخدتي ابنها وهي خدت المفتاح"، معتبرة أن الحماة مثل الأم تماماً.

أخبار ذات الصلة